تعانين من دهون الأرداف؟ هذه الخطوات البسيطة ستخلّصك منها!

الأرداف,قشور البرتقال,التمارين الرياضية,الأطعمة,الأغذية,المشروبات الغازية

01 يوليو 2015

يعاني الكثير من الأشخاص ولاسيما النساء من مشكلة تراكم الدهون في منطقة الأرداف. واذا كنت تريدين التخلص منها اليك هذه النصائح الفعّالة:

_ تعتبر قشور البرتقال من أهم الطرق العلاجية للتخلص من مشكلة تراكم الدهون في منطقة الأرداف. ابرشي قشور البرتقال وتناوليها مع السلطة قبل تناول الوجبة الغذائية الرئيسية بقليل للشعور بالشبع وعدم الحاجة إلى تناول كميات كبيرة من الطعام وللتقليل من الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف.

_ احرصي على عدم اللجوء إلى النوم بعد تناول الطعام مباشرة، فالنوم مباشرة بعد تناوله يجعل جسدك يخزّن الدهون في منطقة الأرداف ويراكمها.

_ ابتعدي عن الجلوس لفترات طويلة على المقعد فذلك يجعل الدهون تختزن جسمك في منطقة الأرداف ما يجعل عملية التخلّص منها صعبة.

_ احرصي على ممارسة التمارين الرياضية التي تعتمد على الضغط على الأرداف بشكل يومي، ما يسهّل عملية التخلص من الدهون في هذه المنطقة.

_ عدم تناول أي نوع من الأطعمة قبل وبعد ممارسة التمارين الرياضية بساعة أو ساعتين، فهذا يمنع تراكم الدهون في منطقة الأرداف.

_ الإقلاع الكامل عن تناول الأغذية المحتوية على نسب عالية من الدهون، فهي تتسبب في تراكم الدهون وفي صعوبة عملية إحراقها بشكل تام وسريع.

_ عدم شرب كميات كبيرة من المشروبات الغازية والتقليل من تناول الحلويات المحتوية على نسب عالية من السكريات فهي تتسبب في تراكم الدهون في منطقة الأرداف.

_ الإقلاع عن تناول المقالي لما تحويه من زيوت ونشويات مسببة لتراكم الدهون في منطقة الأرداف.

_ استبدال المصعد بالصعود أو النزول على الدرج، فهو يساعد على تحريك جميع عضلات الجسم وتخليصه من الدهون المتراكمة خاصة في منطقة الأرداف.