بالفيديو – هالة سرحان تنعت رامز جلال بالـ"حمار" وتحاول ضربه بالحذاء

رامز جلال,الامارات,مصر,رامز واكل الجو,برنامج,هالة سرحان,رمضان 2015

01 يوليو 2015

وقعت الإعلامية المصرية هالة سرحان ضحية "رامز واكل الجو"، حيث أصيبت برعب مخيف على متن طائرة معطلة على علو آلاف الأقدام، ولكن الأمر لم ينتهي عند هذا الحد، فحاولت ضرب رامز بحذائها، شاهدوا ماذا حصل مع هالة:


وتنكر جلال بشخصية "فايق العايق". وكان أوضح سابقاً أنه سيتنكر في كل حلقة بواحدة من 4 شخصيات، ليجلس بجانب الضيف في الطائرة "وسط الأحداث والحوادث المفبركة".

وبدأ المقلب بدعوة سرحان لحضور افتتاح احد فنادق دبي، وإقامة حفلة وهمية قبل أن تصعد إلى الطائرة لمشاهدة الفندق من السماء، حيث تصاب الطائرة بالعطل.

وعلى ارتفاع آلاف الأقدام تم إيهام هالة بسقوط الطائرة، فحاولت تهدئة رامز مستخدمة اللغة الإنكليزية، بسبب توتيره إياها وزيادته جو الخوف عبر صراخه الشديد، بعد أن كان تحاول التماسك طوال الوقت وإغماض عينيها.

وزاد رعب سرحان لدى هبوط بعض افراد طاقم الطائرة بالمظلة، فبدأت بالصراخ عالياً: "لا لا لا يا مصيبتي"، رافضة أن تلبس المظلة للقفز بدورها.

وعند هبوط الطائرة، حاولت سرحان خلع حذائها كي تضرب رامز جلال، وقامت بسبه بألفاظ خارجة عن المألوف، مهددة أياه بأنها لن تسكت إلى أن تنهي حياة رامز جلال .

وبعد كشف رامز شخصيته، ابدت امتعاضها قائلةً: "انت حمار (...) انا حمارة (...) انت مش حتبطل لحد ما تقتل قتيل (...) عايزة أخنقك".

لمشاهدة الحلقة إضغط هنا