بالفيديو – أمينة تتحجب وتنطق الشهادتين تحسباً للموت بسبب رامز جلال

رامز جلال,الامارات,مصر,رامز واكل الجو,برنامج,امينة

03 يوليو 2015

وقعت المطربة الشعبية المصرية أمينة ضحية "رامز واكل الجو"، حيث أصيبت برعب مخيف واضعة يدها على قلبها، إلى أن بدأت بالنطق بالشهادة بعد أن تيقنت بالموت من هول ما حصل معها! شاهدواً ماذا حصل مع أمينة:


وعرّف رامز جلال عن ضيفته بأنها "كاريتة الأغنية الشعبية وحدوة الكليبات أمينة حنطور"، قبل أن يتنكر بشخصية "العربجي القديم"، وكان أوضح سابقاً أنه سيتنكر في كل حلقة بواحدة من 4 شخصيات، ليجلس بجانب الضيف في الطائرة "وسط الأحداث والحوادث المفبركة".

وبدأ المقلب بدعوة أمينة لحضور افتتاح احد فنادق دبي، وإقامة حفلة وهمية قبل أن تصعد إلى الطائرة لمشاهدة الفندق من السماء، حيث تصاب الطائرة بالعطل.

وعلى ارتفاع آلاف الأقدام تم إيهام أمينة بسقوط الطائرة، وإزعاجها بالرائحة الكريهة التي يبخها رامز عادة، من أجل توتير الضيفة. وعند إبلاغ أمينة بوجود عطل فني، ارتعبت وبدأت بالصراخ الشديد "الحقوني، الحقوني".

وإثر انهيار أمينة بدأت بترداد بالشهادتين تحسباً للموت، واضعة يدها على قلبها، وأخذت شماخ أحد الركاب لتضعه كحجاب على رأسها.

ودخلت أمينة في نوبة هيستيرية لدى هبوط بعض افراد طاقم الطائرة بالمظلة، فبدأت بالصراخ عالياً: "لا لا لا يا مصيبتي"، رافضة أن تلبس المظلة للقفز بدورها.
 

 

 

وعند هبوط الطائرة، واكتشاف أمينة شخصية رامز، أصيبة بنوبة بكاء جرّاء الصدمة، قائلةً: "لا يا رامز... حرام يا جماعة... مش قادرة... لأ لأ لأ"، إلى أن بدأت بضرب رامز.