كيف تضعين أحمر الشفاه كالخبراء؟

أحمر الشفاه,مستحضر التقشير,بلسم الشفاه,المستحضر التمهيدي,Bobbi Brown,بوبي براون,Chanel,Guerlain,غيرلان,Dior,Givenchy,جيفنشي,سيفورا,Sephora

مي غلاييني 06 يوليو 2015

قد تتساءلين أحياناً إلى أي درجة يمكن أن تكون عمليّة مدّ أحمر الشفاه معقدة؟ ولكن في الحقيقة تعاني الكثيرات منّا وبعد مرور بعض الوقت، بهوت لون أحمر الشفاه وتشققه وتلطخه! لذا، اتبعي هذه النصائح السهلة ولكن الضرورية للحصول على أحمر شفاه يبقى ثابتاً طوال النهار من دون أن يتطلخ أو يسيل:
 
 
 
1. استعيني بمستحضر التقشير لإزالة الخلايا الميتة عن شفتيك لتنعيمهما وتحضيرهما لمدّ أحمر الشفاه مما يمنع تلطخه ويساعده على الثبات طويلاً.

اخترنا لك:

-  Bobbi Brown Buffing Grains For Face
 
 
2. ابسطي القليل من بلسم الشفتين المرطب بعد تقشيرهما على أن تستعمليه على الأقل قبل 10 دقائق من تلوين شفتيك بأحمر الشفاه، ويستحسن أيضاً ألا تفرطي في استعماله تفادياً لتلطخه.

اخترنا لك:

- Chanel Rouge Coco Baume Hydrating Conditioning Lip Balm

3. يساعد المستحضر التمهيدي في منح أحمر الشفاه ثباتاً طويلاً ويعزز تألقه ويمنعه من الزحف نحو الخطوط الرفيعة حول الشفتين.

اخترنا لك:

- Guerlain KissKiss Liplift

4. إذا كنت تريدين أن تحدّدي شكل شفتيك وتؤكدي جاذبية لون أحمر الشفاه، ننصحك بأن تعززي إشراق قوس شفتيك بخافي العيوب المعزز للإشراق والذي يأتي بتركيبة عاكسة للضوء على أن تستعمليه قبل مدّ أحمر الشفاه وليس بعده كما تفعل الكثيرات.

اخترنا لك:

- Dior Skinflash Radiance Booster Pen

5. اختاري قلم تحديد الشفتين بلون أحمر الشفاه تماماً أو بلون حيادي يلائم كل ألوان أحمر الشفاه لكي تزيدي جاذبية شفتيك. لوّني  شفتيك بقلم تحديد الشفتين قبل بسط أحمر الشفاه باتباعك شكل شفتيك الطبيعي عند تحديدهما ويستحسن أن تتفادي رسمهما خارج حدود خطهما إذا اردت الحصول على إطلالة طبيعية.

اخترنا لك:

- Givenchy Lip Liner

6. استعيني بالفرشاة الخاصة لمدّ أحمر الشفاه، خصوصاً إذا أردت الحصول على لون ناعم وخفيف، أما إذا أردت الحصول على لون مركز فيستحسن أن تمدّي أحمر الشفاه من الأنبوب مباشرة.

اخترنا لك:

- Sephora Lip Brush