لماذا قالت صابرين: الجمهور عرفني ممثلة وليس كافرة أومحجبة؟

صابرين,مسلسل "أوراق التوت",برنامج "رايتينغ رمضان",قناة أبو ظبي,ميساء مغربي,وسام البريدي

القاهرة (لها) 07 يوليو 2015

قللت النجمة المصرية صابرين من أهمية الحرب التي تنفذها جهات إعلامية على مسلسلها الجديد "أوراق التوت"، معتبرة استضافة قناة أبو ظبي في برنامجها "رايتينغ رمضان" لأبطال العمل والقائمين عليه بمثابة رد كافي .

وقالت في إطلالتها على شاشة أبو ظبي ضمن برنامج "رايتينغ رمضان"، بضيافة ميساء مغربي ووسام البريدي: "العملة الكويسة حتى لو موتوها هتطلع".

وحول ظهورها بشعر في الميسلسل رغم أنها محجبة قالت أن الجمهور عرفها صابرين الممثلة وليس صابرين الكافرة أو المحجبة.

وتابعت: "قد أكون خطأ أو صواباً، لكن هناك رسالة أريد تأديتها وربي ميزني بموهبة ممكن أن يصدقني الجمهور عليها".

وأكملت: "هل من المعقول أن تكون السيدة في منزلها محجبة؟"، في إشارة إلى أن الدور الذي لعبته هو لسيدة؛ ولا يمكن أن تنفصل فيه عن الواقع وتبقي الحجاب على رأسها في الدور.

وكشفت عن حقيقة الشعر الذي على رأسها فقالت: "الكل نسوا الباروكة التي ظهرت على رأسي"، في تأكيد منها على أن شعرها الحقيقي لم يظهر على الشاشة".

وحول إبداعها في مسلسلات السيرة الذاتية واختيارها من قبل عمالقة كأفضل من أدت السيرة الذاتية، عبرت عن اعتزازها بشهادات من الشحرورة وفاتن حمامة وسميرة أحمد، مشيرة إلى أن سُلاف فواخرجي أبدعت هي الأخرى في شخصية أسمهان.

وفي جزئية حساسة وقديمة متعلقة بصورة جمعتها مع سهير رمزي، وفيها قبّلت الأخيرة صابرين على فمها، فأخذها المصورون والصحافة على أنها إيحاء لشيء ما، أكدت أن القبلة كانت عفوية وسهير قريبتها وقالت: "هي عمتي قريبة زوجي".