بالفيديو – ضحية "رامز واكل الجو" تظن أنه طوني خليفة

رامز جلال,الامارات,مصر,رامز واكل الجو,برنامج,سعيد الهوا,احمد التباع,رمضان 2015

07 يوليو 2015

وقع المطرب الشعبي سعيد الهوا وأحمد التباع رجل اﻹفيهات المعروف بمكالمة "بت يا هبة" ضحايا "رامز واكل الجو"، حيث كانت المفاجأة أن أحد الضحيتين لم يعرف من هو رامز جلال حتى بعد نزع القناع، بينما التهى الضيف الآخر بوجبة اسنانه!

وعرّف رامز عن ضيفيه بأن "ليس لهما أي تاريخ يذكر غير صحيفة سوابق"، قبل أن يدخل مرحلة المقلب بالتنكر بشخصية فتحية "المنتهية" للمرة الأولى، وكان أوضح سابقاً أنه سيتنكر في كل حلقة بواحدة من 4 شخصيات، ليجلس بجانب الضيف في الطائرة "وسط الأحداث والحوادث المفبركة".

وبدأ المقلب بدعوة التباع والهوا لحضور افتتاح احد فنادق دبي، وإقامة حفلة وهمية قبل أن تصعد إلى الطائرة لمشاهدة الفندق من السماء، حيث تصاب الطائرة بالعطل. وعلى ارتفاع آلاف الأقدام تم إزعاج االتباع والهوا بالرائحة الكريهة التي يبخها رامز عادة، من أجل توتير الضيف.

وعند بدء الطائرة بالتقلب في الهواء، توتر الهوا الذي ردد الشهادة أكثر من مرة. وكان لافتاً أن أول ما اهتم به سعيد الهوا أثناء اضطرابات الطائرة في الجو، هو طقم الأسنان الذي أخرجه من فمه ووضعه في حقيبته.

وعند هبوط الطائرة، واكتشاف أحمد التباع شخصية رامز، ظنّ بأنه الإعلامي اللبناني طوني خليفة، قبل أن يعرفه من دون أن يتذكر اسم رامز الذي رد بالقول: "قلتلهم والله اطلع من غير مكياج وهما مش هيعرفوني"، بينما قال الهوا لرامز: "يعني انت ما لقيتش غيري انا".

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا