صور- 10 نجوم في رمضان بلحية وشوارب.. من الأجمل؟

رمضان,تيم حسن,تشيللو,يوسف الخال,يورغو شلهوب,قلبي دق,عابد فهد,24 قيراط,ذهاب وإياب,احمد السقا

16 يوليو 2015

تحول دور تيمور تاج الدين الذي قام بها النجم السوري تيم حسن إلى الشخصية الأكثر شعبية هذه السنة في رمضان في مسلسل "تشيللو" واستطاع من خلال ذقنه الخفيفة وشاربه القصير أن يجذب الفتيات ويخطف الأضواء عن باقي نجوم الشاشة.

كذلك نجح زميله في المسلسل النجم اللبناني يوسف الخال، في لفت الأنظار لشخصية "آدم" من خلال مظهره الخارجي التي تمثلت بإطلاق لحية وشارب طوال المسلسل.

استطاع النجم اللبناني يورغو شلهوب ان يخطف الأنظار من خلال مسلسل "قلبي دق" بوسامته، وظهر في دور المحامي الغني المتزن بذقن خفيفة (السكسوكة) المموجة بشعرات بيضاء جذابة.

لم يغيّر النجم السوري عابد فهد من مظهره المعهود في شخصية رجل الأعمال الثري يوسف زهران في مسلسل 24 قيراط، فظهر في البداية بذقن قصيرة (سكسوكة)، ومن بعدها يطلق ذقن طويلة في شخصية "آدم".
وفي مسلسل "ذهاب وإياب" نجح الممثل المصري مجدي كامل في إقناع الجمهور مرة جديدة بشكل ذقنه الذي اتخذ شكل "السكسوكة".

برزت الذقن الكبيرة والشارب السميك الذي ظهر فيهما النجم السوري قصي الخولي في مسلسل بنت الشهبندر بشخصية "راغب" في رمضان، وأخذت حيزاَ كبيراً من التعليقات من قبل المتابعين. وأيضاً ظهر مواطنه القيس الشيخ نجيب في المسلسل نفسه بشخصية "زيد" بشارب طويل مسنن على الأطراف لفت ابنتاه المتابعين.

ظهر النجم المصري خالد سليم في مسلسل "بعد البداية" بشارب كبير، وقام بإطلاقه ليمنحه المزيد من الهيبة خلال تجسيده شخصية الضابط العنيف "شكري".

لم يتخل الممثل المصري ياسر جلال عن شاربه طوال مشواره الفني، لكنه بدا في مسلسله الاخير بشارب يتخلله بعض الشعر الأبيض، أثار انتباه متابعي "ولي العهد" في رمضان.

بدأ الممثل وليد فواز دور "زينهم" في مسلسل "العهد" من دون شارب، لكن مع تطور شخصيته من مجرد حارس بسيط إلى كبير غفر كفر القلعة، كان لا بد من أن يربي شارباً يليق بجبروته ونفوذه الذي تفشى في الكفور.