كيف احتفل الفنانون المصريون بفوز الزمالك بلقب الدوري؟

الزمالك,الأهلي,الدوري المصري,محمد هنيدي,سامو زين,مي كساب

القاهرة (لها) 29 يوليو 2015

عاش الفنانون المناصرون لنادي الزمالك نشوة الانتصار، بعد فوزه بلقب الدوري المصري الذي كان يحتكره النادي الأهلي منذ موسم 2004/2005، إثر تعادل الأهلي أمس مع نادي سموحة، واتساع الفارق بين الأهلي والزمالك إلى أكثر من 6 نقاط.
وسخر الفنان محمد هنيدي على تويتر من الجمهور الأهلاوي قائلاً: "فين الدرع؟"، وذلك بعد أن رفض مسؤولو النادي الأهلي تسليم درع الدوري إلى اتحاد الكرة المصري لتقديمه للزمالك.
غير أن الكوميدي المصري ما لث أن حذف التغريدة بعد هجوم الجمهور الأهلاوي عليه ومن بينهم مشجّع كتب له: "بس بنّضف التراب اللي عليه وهنبعته"، في إشارة إلى أن الدرع موجود في خزائن الأهلي منذ 11 عاماً.
واكتفى هنيدي لاحقاً بنشر شعار فريقه المفضّل مع عبارة "مبروك لنادي الزمالك".
وكتب الممثل محمد رمضان على تويتر: "ألف مبروك فوز للزمالك بالدوري، ونتمنّى منافسة قوية بين جميع الأندية المواسم القادمة إن شاء الله".
وكان للمخرج عمرو سلامة أيضاً تعليق يقول: " مبروك للزمالك، وللزملكاوية اللي أنا منهم، كان نفسي نفرح بالدرع بدون الهزيمة أمام الأهلي والأهم بدون الدم اللي سال في إستاد الدفاع الجوي".
أما المطرب سامو زين، فقد احتفل على صفحته على فيسبوك، قائلاً: "أخيراً بعد 11 عاماً فزنا بلقب الدوري، آخر مرة فاز الزمالك بالدوري كنت قد طرحت في نفس العام ألبوم معاك".
أما الفنانة مي كساب، فقد نشرت صورتها وهي تحمل علم الزمالك، ومعها الفنانة الشابة هبة عبدالحكيم.
وحصد الزمالك لقب الدوري المصري للمرة 12 في تاريخه، بعد 11 عاماً من احتكار الأهلي له.