مفاتيح .Tiffany & Co تشرّع الأبواب أمام احتمالات لامتناهية

مفاتيح,تيفاني,الأبواب

10 أغسطس 2015

قد يتخذ تحقيق الإنجازات أشكالًا لا تُحصى فيتجلّى في تحويل حلم شخصيّ لحقيقة، أو في بلوغ غايةٍ مهنية منشودة، أو في تحقيق رغبةٍ كانت دفينةً، بفضل ذلك المزيج الذي يجمع ما بين الموهبة، والمهارة، والمثابرة، وربما قليلاً من حسن الحظ والتوقيت.

أياً كان المسعى المرجوّ، أكان في العمل أو في المنزل، فما يخالجنا من شعورٍ عند تحقيق ذلك الإنجاز غالباً ما يكون هو نفسه: فورة ابتهاج، وثقة عالية بالنفس، وفخر كبير بعملٍ أتمّ على أكمل وجه.

حبست دار .Tiffany & Coذلك الشعور بالقوة والتفاؤل في مجموعتها الأيقونية فائقة الجمالTiffany Keys ابتكرت المجموعة خصيصاً لتحتفي بالطاقات والإمكانات ال امحدودة داخل كلّ امرأة، وهي بمثابة ل رمزٍ نابض بالحياة لكل ما يمكن تحقيقه عندما نفتح قلوبنا وعقولنا.

ها هي مالكة قادة Tiffany keys تتقدّم على درب الحياة بأمل وثقة، تحدّق بعينيها على الطريق، وعلى المغامرات التي تنتظرها، ومن عنقها تتدّلى قادة بمفتاح من تيفاني تذكّرها بكلّ ما سبق وأنجزته وبالإنجازات العديدة الأخرى التي لمّا يحن موعد تحقيقها بعد.

تماشياً مع تقليدٍ قديمٍ والتزامٍ لا مثيل له بالحرفية العالية، عمل حرفيو دار تيفاني على قطع وترصيع كلّ حجر باليد بدقة وعناية، ما يبرز قادات Tiffany Keys كتحف فنية غاية في الروعة.

صُمّمت مجموعة Tiffany Keys لكي تتزيّني بها، بمفتاح واحد أو بعددٍ منها بشكل طبقات متدرّجة، حسب الرغبة، وهي تشجّعك على التأمّل بالنفس وعلى اعتناق متعة التعبير عن الذات، ما يعكس بأجمل طريقة استق الية المرأة، وثقتها بنفسها، وقوتها. ل مجموعة Tiffany Keys تحتفي بالحكمة، والفرحة، والتفاؤل وكل ما يصاحب حياةً نعيشها كما تستحق أن تعيش. لم يبد لنا الغد يوماً أكثر إشراقاً.


مجموعة Tiffany Keys من البلاتين والذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراط مع قطع الألماس باللونين الوردي والأبيض.

تجمع مجموعة Tiffany Keys ما بين العصرية ومواصفاتها السرمدية، وهي تتوافر في تشكيلةٍ واسعةٍ من المواد المصمّمة لكي ت ائم الأسلوب الفردي لكلّ امرأة مع نقوشٍ منوّعةٍ بقدر ل الاحتمالات التي تحتفي بها، ابتداءً من زهرة الزنبق إلى المشكال مرورًا بالبرسيم وأشكال الورود.

طُرحت مجموعة Tiffany Keys في الأسواق للمرة الأولى في العام2009 ، ويشهد هذا الموسم مجموعةً جديدةً تنتظر من يغرم بها.

فعلى أحد المفاتيح دائرة من بتات الورد من الذهب الوردي عيار18 قيراط مرصّعة بالألماس على المدقة والساق. وعلى مفتاحٍ آخر زهيرة مفعمة بالرفاهية مغطاة بالألماس بالكامل صُنعت من الب اتين المشعّ، فيما يتميّز مفتاح ثالث بعقدة رقيقة من الذهب ل الوردي من عيار 18 قيراط بمحيطٍ من الألماس. أما زهرة الزنبق، فيشار إليها بلقب زهرة النورعن جدارة، كيف لا وهي المشغولة هنا انط اقاً من الذهب الوردي عيار 18 قيراط المغمور بقطع ل الألماس البيضاء المتلألئة. فيما يتألق مفتاح ،Tiffany Enchant والذي يمثّل رمزًا خالصاً من الأنوثة والقوة، بقطع الألماس الوردية المذهلة وسط ترصيعة من البلاتين المبهر