ساعات Tissot المنمّقة بساطة تحضنها الدقة

Tissot,ساعة

14 أغسطس 2015

تتميّز دار Tissot بابتكارات ريادية تتجلّى بإطلاق منتجات تواكب التكنولوجيا وتتمتّع بوظائف دقيقة. تتنوع المجموعات تقنياً وفنياً وتتألّق تميّزاً وقد خصّت Tissot المرأة هذا العام بأجمل الابتكارات محافظةً على قيمها الأساسية في الأداء والدقّة مع لمسة أنثوية باهرة.

Tissot Flamingo: تحفة كلاسيكية

لا شك في أن تصميم ساعة Tissot Flamingo غاية في التميّز، شأنه شأن الطائر الأنيق الذي تحمل الساعة اسمه. تمتاز هذه الساعة بميناء فاخر ونقيّ ويتّسم ببساطة التصميم يكمّله ترس مصنوع من حجر كريم ناعم محدّب، مصقول وإنما غير مشدّب. تتماشى هذه الساعة مع الملابس الرسمية أو غير الرسمية على حدّ سواء، فيما تضمّ بعض إصداراتها ميناء من عرق اللؤلؤ. Tissot Flamingo تحفة كلاسيكية ومصدر للإعجاب والمديح أينما ذهبت.

Tissot Chemin des Tourelles: عناية بالتفاصيل

تأتي ساعة Tissot Chemin des Tourelles في مجموعة متنوّعة من الإصدارات المختلفة، في حين تمتاز جميع الطرازات بالعناية الفائقة بالتفاصيل. تضمّ بعض القطع منها ذات العقارب الثلاثة والكرونوغراف على حدّ سواء، تفاصيل جميلة مثل أشكال Clous de Paris القابعة تحت الأرقام الرومانية والمرصوفة ضمن نموذج دائري ساحر. سوف يستمتع البعض بطرازات ميناء أشعة الشمس الذي يتلاعب بالضوء بطرق مثيرة للاهتمام، فيما ستفضّل اخريات اختيار طرازات أكثر جدية تضمّ شاشة عرض التاريخ، وتمنح التصميم تناسقاً منمّقاً.