Face Mists - تمتّع ببشرة نضرة رغم ارتفاع درجات الحرارة

Face Mists,بشرة باهتة,أشعة الشمس,La Mer,البشرة الحساسة,Avène,انتعاش دائم,Givenchy,Clinique,Dior,Chanel

مي غلاييني 22 أغسطس 2015

هل يزعجك الطقس الحار والرطوبة العالية وتريد الحصول على بشرة ندية ومنتعشة طوال اليوم؟ إليك هذه المستحضرات المرطبة التي تلطف قيظ الصيف وتمنحك شعوراً بالرضا والانتعاش طوال اليوم. إنها مستحضرات رذاذ الوجه الضرورية لهذا الموسم والتي لا تقتصر فوائدها على ترطيب البشرة العطشى وتغذيتها فقط، بل تأتي بتركيبات عدّة تلبي كل متطلبات البشرة وتعالج مشكلاتها خلال الموسم الحار. فمنها ما يرطب البشرة ويعزز إشراقها، وبعضها يهدئ البشرة الحساسة التي تتأثر بالطقس الحار، بالإضافة إلى الرذاذ الذي يحمي البشرة من التلوث البيئي وأشعة الشمس الضارة.

للبشرة الباهتة
أشعة الشمس ليست الوحيدة التي تضرّ ببشرتك خلال فصل الصيف، فهناك التلوث البيئي والغبار والأوساخ التي تعلق على سطحها وتسدّ مساماتها وتسبب ظهور البثور وتمنحها مظهراً باهتاً. للتخلص من هذه المشكلة، اختر رذاذاً غنياً بالفيتامينات وبمكونات مضادة للأكسدة ومواد فعالة ترطب البشرة وتحميها من كل الأضرار التي قد تتعرض لها.
اخترنا لك:
● La Mer The Mist

للبشرة الحساسة
خلال أشهر الصيف، أبعد عن بشرتك الحك والحساسية والحروق باستعمالك رذاذاً متوازناً، بالإضافة إلى خصائصه المرطبة والملطفة.
اخترنا لك:
● Avène Thermal Spring Water Spray

لانتعاش دائم
تخلص من الخمول والكسل اللذين يسببهما الطقس الحار، وامنح بشرتك جرعة من الرطوبة الفورية باختيارك الرذاذ الغني بحمض الهيالورونيك الذي يبطّئ عملية تبخّر الماء، بالإضافة إلى احتوائه على مواد ملطفة ومهدئة تقاوم الضغوط اليومية كزهرة اللوتس المصرية.
اخترنا لك:
● Givenchy Mist Me Gently - Instant Moisturizing & Relaxing Mist

للبشرة العطشى
اذا شعرت بالحاجة إلى تغطية بشرتك بقناع مركّز الترطيب ليلاً ونهاراً، ننصحك بأن تقتني رذاذاً غنياً بمواد فعالة كخلاصة نبتة الألوه Aloe Vera التي تساعد البشرة الجافة على استعادة رطوبتها، بالإضافة إلى تنعيمها وتلطيفها.
اخترنا لك:
● Clinique Moisture Surge Face Spray

الحماية من الشمس
لنكن واقعيين، من الصعب إعادة مدّ الكريم الواقي من أشعة الشمس الضارة خلال النهار، لذا تتوافر في الأسواق مستحضرات بتركيبة خفيفة ومنعشة تحمي من الأشعة الضارة من دون إثقال البشرة. ويعمل هذا النوع من الرذاذ عادة من طريق حماية البشرة من الخارج بغلاف وقائي فعال من أشعة الشمس، بالإضافة إلى ترطيب الخلايا لحمايتها من الداخل وتعزيز متانة البشرة وتقويتها.
اخترنا لك:
● Diorsnow Uv Shield Brightening Illuminating UV Mist SPF50 - PA+++

لبشرة نضرة وجذابة
إذا كنت ترغب جدّياً في الحصول على بشرة ندية ومتوهجة بدلاً من تلك الدهنية الباهتة، ننصحك بأن تستعين برذاذ مكوّن من مواد مرطبة تلطف بشرتك وتغذيها وتنشطها وتحميها من التأكسد وبالتالي تعزز انتعاشها وإشراقها.
اخترنا لك:
● Chanel Hydra Beauty Essence Mist Hydration Protection Radiance Energizing Mist