بالصور- أغرب 10 إطلالات لمايا دياب أثير حولها ضجة كبيرة

مايا دياب,ملابس,جمال,ألوان,الأكسسوارات,الفساتين,نظارات

26 أغسطس 2015

تعتبر الفنانة اللبنانية مايا دياب من اكثر الفنانات المثيرات للجدل لناحية ملابسها والالوان التي تختارها في كل اطلالاتها، وتتصف أغلب ملابسها بالجرأة والغرابة. إليكم أغرب 10 إطلالات لمايا اثيرت حولها العديد من الانتقادات.

فستانا المرايا والشعر
على الرغم من الانتقادات الكبيرة التي لاحقت النجمة اللبنانية بعد ارتدائها فستان المرايا، إلاّ انها بدت في غاية الانوثة والجمال، في حين ارتدت مايا فستاناً آخر من الشعر وعلى الرغم من جرأته إلاّ انه وصف كأسوأ إطلالة على السجادة الحمراء في إحدى المناسبات العالمية.

فستان مع قرون
ارتدت مايا فستاناً مع قرون على الصدر والذي اعتبر من أجرأ موديلات الفساتين التي قد ترتديها فنانة عربية، ورغم الانتقادات والسخرية التي طالتها إلاّ أنها بدت أنيقة.

فستان مكشوف
ارتدت مايا في أكثر من مناسبة فساتين شفافة تُظهر جسمها وخاصة منطقتي الصدر والبيكيني، وأيضاً فساتين مع فتحة عالية على الجنب، الأمر الذي اعتبره البعض جرأة ومبالغة، ووصفه البعض الآخر بالوقاحة.

حجاب الرأس
ارتدت دياب حجاباً في أكثر من مناسبة، مرة مع فستان مكشوف عن الصدر، ومرة ثانية في "ستار أكاديمي" حيث لبست الحجاب مع شورت قصير لاقى العديد من الانتقادات والتعليقات الرافضة لهذا النوع من الموضة، مشيرين الى انها تخطت الحدود في هذا الزي. لكن مايا ردّت أن ما ارتدته ليس حجاباً ولا يرمز إلى أي شيء ديني، بل هو مجرد موضة ارتدتها العارضات في أشهر دور الأزياء.

إظهار الجوارب الطويلة
هناك من يعتقد بأن إظهار الجوارب الطويلة يجعل الفتاة مبتذلة، ولكن حين لبست مايا فستانها الاسود وأظهرت جوربها المطرز بدت في غاية الاثارة والجاذبية.

شعر رمادي
مهما كانت الموضة السائدة، تسعى مايا الى ابتكار موضة خاصة بها، فكانت أولى الفنانات اللواتي صبغن شعورهن باللون الرمادي، وعلى الرغم من أن هذا اللون يظهر المرأة أكبر سناً إلا انها تجرأت ونفذته.

شعر أصلع
ظهرت النجمة في فيديو كليب بشعر أصلع، الامر الذي يبدو غريباً وبعيداً عن واقع الفنانات العربيات اللواتي يسعين الى اظهار كامل انوثتهن في الكليبات.

تصفيفات شعر غريبة
قد تكون مايا من أكثر الفنانات اللواتي يظهرن بتصفيفات شعر غريبة، وفي بعض الاحيان مخيفة، إلا انها لا تتوانى عن تكرار هذا الامر لا سيما في كليباتها.

أحذية غريبة
ارتدت الفنانة اللبنانية العديد من الاحذية الغريبة خلال اطلالاتها التلفزيونية، فهي تسعى الى لفت الانتباه من خلال هذه الاحذية التي لن يتجرأ على ارتدائها آخرون.

نظارات غريبة
تسعى مايا في كل ظهور لها او كليب على ارتداء نظارات شمسية ملفتة وغريبة، غير آبهة للانتقادات التي تثار حول هذا الموضوع.