في مصر: هل تتخيلون بيتاً للأعمال المنافية للآداب فوق قسم شرطة!

القانون,الجريمة

القاهرة (لها) 27 أغسطس 2015

في الوقت الذي يحرص فيه أي شخص يخالف القانون على أن يكون بعيداً عن أعين الشرطة، فإن أصحاب هذه الجريمة الأخلاقية قرروا أن يرتكبوا أعمالهم المنافية للآداب فوق قسم شرطة!

 فقد ضبطت الشرطة رجلاً وزوجته يديران شقتهما، التي تقع بالعقار الذي يوجد به قسم شرطة العجوزة، في أعمال منافية للآداب، حيث حاولا إخفاء نشاطهما بلافتة مكتوبة على الشقة بأنها مقر لإحدى الشركات.

أجرت نيابة العجوزة بإشراف المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، تحقيقات موسعة مع شبكة الدعارة؛ التي تم ضبطها أعلى قسم شرطة العجوزة، وانتهت بحبس المتهم وزوجته أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات التي باشرها محمد السويفي، وكيل أول نيابة العجوزة، واستمرت نحو سبع ساعات متواصلة، عن قيام الزوج وزوجته بالتمويه، حيث ادعيا أن الشقة مركز مساج، ويعلنان عنها على شبكة الإنترنت كمركز للمساج ونادٍ صحي، كما يعلنان عن طلب فتيات حسناوات المظهر للعمل بالشركة، وعندما تذهب الفتيات يتم الاتفاق معهن في البداية على عمل المساج، ثم يتم إطلاعهن على حقيقة الأمر بممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام، ومنهن من يوافقن ومنهن من يرفض وينصرفن.