الملكة رانيا في باريس تؤكد أن الشباب العربي متعطش للنجاح

الملكة رانيا العبدالله,إيمان بنت عبدالله,باريس,الشباب العربي,مؤتمر تجمّع رجال الأعمال الفرنسيين «ميديف»

12 سبتمبر 2015
شاركت الملكة رانيا العبدالله ترافقها الأميرة إيمان بنت عبدالله، في مؤتمر تجمّع رجال الأعمال الفرنسيين «ميديف» الذي عقد في العاصمة الفرنسية باريس تحت عنوان «شباب رائعون». وفي حضور عدد من الشخصيات القيادية والريادية على المستوى العالمي في مجالات الأعمال والتعليم والتكنولوجيا، ألقت الملكة رانيا كلمة أكّدت فيها أن ما يحتاجه الشباب العربي للتميّز هو التعليم والفرص والوظائف، ووجود أشخاص يؤمنون بقدراته.
 
كما سلّطت الملكة رانيا الضوء على التحديات التي يواجهها هؤلاء الشباب وأهمية الاستثمار فيه ومنحه الفرص. وأكّدت أن الوقت الراهن هو أفضل وقت للاستثمار في الشرق الأوسط، مشيرة إلى أن الشباب العربي متعطش للنجاح وحريص على الاستفادة من المشهد الرقمي الجديد، وكثير منهم بدأوا شركاتهم الناشئة. وأضافت أن التصوّرات السلبية تجاه العالم العربي تزيد صعوبة الواقع القاسي، مبيّنة أن المنطقة العربية تحتاج اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى الأخوّة العالمية. 
 
وزارت الملكة رانيا برفقة الأميرة إيمان بنت عبدالله أحد متاحف الفنون الحديثة في العاصمة الفرنسية الذي يعرض العديد من الأعمال الفنية والتي تهدف الى إبراز القيم الثقافية للشعوب.