أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني... إليكم القصص والأسرار

الطلاق,الوسط الفني,حالات الطلاق,النجوم,محمد منير,صباح,رانيا يوسف,محمد حماقي,شريف رمزي,أبو الليف,رشدي أباظة,نورا

القاهرة (لها) 12 سبتمبر 2015

رغم أن هناك نجوم عرفوا الطريق إلى السعادة الزوجية، لكن هناك آخرين لم تدم زيجاتهم طويلاً، وكانوا أصحاب أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني.

 

محمد منير
ظل المطرب محمد منير طيلة حياته لا يفكر في الارتباط و الزواج، رافعا شعار العزوبية، الا انه فاجأ الجميع خلال العام الماضي 2014، بإعلان الزواج من داليا محمد يوسف وهى إحدى السيدات التي يرجع أصلها إلى النوبة وهى منطقة ميلاد منير.
ولكن بعد أقل من 50 يوم، أعلن منير انفصاله في منزل شقيق والدتها بالقاهرة، ليقرر استكمال حياته وحيداً دون زواج.

رانيا يوسف
لم يستمر زواج الفنانة رانيا يوسف من رجل الأعمال كريم الشبراوي، أكثر من شهرين، وذلك بعد أن ألقي القبض عليه بسبب بعض المشاكل في عمله وتعثره المالي في سداد ديوانه.
أزمات رانيا وطليقها استمرت في ساحات القضاء لفترات طويلة، ومنها قضايا مازالت منظورة حتى الآن في بعض المحاكم، حيث اتهمته رانيا بسرقتها ، وعدم الإنفاق عليها ، في حين أصدر هو بياناً صحافياً بالمستندات بعد الإنفصال أوضح فيه انه أنفق الكثير، ليس على رانيا فقط ، وإنما أيضاً على ابنتيها من المنتج محمد مختار.

محمد حماقي
مازال المطرب محمد حماقي يتكتم أسباب انفصاله عن زوجته نهلة الحجري الذى ظل مرتبطاً لها لمدة سنتين وعدة أشهر، فرغم أن حماقي كان في جميع تصريحاته الصحفية يؤكد أنه يعيش أجمل قصة حب مع نهلة، لكن انفصاله عنها في أواخر عام 2014، بدون اعلان الخبر كان صدمة على محبيه وعشاقه.
مقربون من حماقي، أوضحوا أن السبب الرئيسي وراء الانفصال هو عدم رغبة زوجته في الإنجاب، خاصة وأن حماقي في كافة مقابلاته أكد رغبته في الانجاب، وهو الأمر الذى لم يتحقق طيلة الفترة التي استمر فيها مع زوجته السابقة.

شريف رمزي ومنة حسين فهمي
أما الفنان شريف رمزي فقد انفصل عن زوجته منة الله ابنة الفنانة مرفت امين والفنان حسين فهمي، بعد فترة زواج لم تدم سوى عدة أشهر، ورفض كلا منهما الاعتراف بسبب الطلاق ،حيث أكد كل منهما أن الانفصال جاء بسبب بعض المشاكل الشخصية.
وبعدها قرر شريف رمزي الزواج مرة اخري وارتبط بالفنانة ريهام ايمن، ونفس الامر فعلته منة الله حيث تزوجت من الممثل احمد فهمي.

أبوالليف وعلا رامي
أما أغرب وأسرع طلاق فني، فكان الإنفصال الذى وقع بين المطرب الشعبي نادر أبو الليف والفنانة علا رامي، فأصدقائهما المقربين قبل الزواج اطلقوا عليهما روميو وجوليت حيث أن تأخر زواجهما  لأكثر من عشرين عاماً، بعد أن كانت بينهما قصة حب خلال دراستهما في معهد الموسيقي، ولكن بسبب التعثر المادي لأبو الليف لم يستطع عقب تخرجه الزواج من علا.
وبعد أن استطاع أبو الليف خلال الفترة الماضية أن يحقق لنفسه مكانة فنية ، تزوج من علا، ولكن الزواج بينهما لم يدم أكثر من عشرة أشهر، والغريب أنه تردد أن سبب الطلاق رفض أبو الليف طلب علا بحلاقة ذقنه.

رشدي أباظة وصباح
لكن يظل الرقم القياسي لأسرع طلاق في تاريخ الوسط الفني من نصيب رشدي اباظة وصباح ،حيث لم يدوم زواجهما سوى 24 ساعة فقط، ففي مايو من عام 1967 اعترفت صباح بحبها لرشدي أباظة خلال تواجده ببيروت، وقام رشدي على الفور باصطحابها إلى المأذون وبعد ما يقرب من يوم واحد فقط اصطحبها إلى المحكمة الشرعية في مدينة صيدا ليعلنا انفصالهما، وذلك بسبب ارتباطه في ذلك الوقت بالراقصة سامية جمال الذى ظل متزوجاً منها لاكثر من عشر سنوات.

نورا
أيضاً تزوجت الفنانة نورا شقيقة الفنانة بوسي من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار، وأقاما حفلة زفاف كبيرة، لكن الزواج استمر لعدة أيام ،وانفصلا بعد اكتشاف نورا أن الفنان الراحل حاتم ذو الفقار يتعاطى المخدرات.