السعدني وحكيم ومديحة وأبو عوف ضحايا جدد لشائعات الموت

شائعات الموت,حكيم,عزت أبو عوف,صلاح السعدني,مديحة يسري,شعبان عبدالرحيم,جميل راتب

19 سبتمبر 2015
لا تتوقف شائعات الموت عن ملاحقة النجوم، فبعدما ضمت القائمة نجوماً كثيرين، مثل فريد شوقي ونور الشريف اللذين سمعا في حياتهما شائعة موتهما، انضم أيضاً الزعيم عادل إمام الى تلك القائمة. والغريب أن الشائعات لم تعد مقصورة على النجوم الكبار في العمر الذين يصارعون المرض، وإنما لاحقت أيضاً نجوماً شباباً لا يعانون أي أمراض.
 
 
أحدث هؤلاء النجوم كان المطرب حكيم، حيث ترددت شائعات عن وفاته في أميركا، وعلى الفور خرج مدير أعماله لينفيها، ويطمئن الجميع بأن حكيم بخير وبصحة جيدة، وأن ما تم نشره ما هو إلا شائعة سخيفة.
 
استغلت الشائعات أيضاً مرض الفنان عزت أبو عوف ودخوله غرفة العمليات، ليثير أصحابها أقاويل عن وفاته، وهو ما نفته شقيقته مها أبو عوف، مؤكدة أن هاتفها لم يتوقف عن تلقي الاتصالات بعد تلك الشائعة، للاطمئنان على صحة عزت أبو عوف الذي خضع أخيراً لعملية في القلب.
 
كما تعرض الفنان صلاح السعدني للشائعة نفسها أيضاً، بعدما ألمّت به وعكة صحية، وهو ما نفاه ابنه الفنان أحمد السعدني، حيث أكد أن والده ككل نجوم جيله تأثر كثيراً برحيل نور الشريف، وأُصيب بحالة نفسية سيئة، لكنه صحياً بخير، بل ويصر على تقديم عمل درامي جديد يحضّر له حالياً.
 
كما طاولت الشائعات الفنانة الكبيرة مديحة يسري، لكن قبل أن تنتشر الشائعة وتثير قلقاً، صرح نقيب الممثلين أشرف زكي بأن مديحة يسري بخير، ولكنها تعاني بعض آلام العظام فقط.
 
كما تعرض الفنان شعبان عبدالرحيم لوعكة صحية، وانتشرت شائعة وفاته على الإنترنت، لكنه حرص على نفيها بنفسه من خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج.
 
أيضاً كان الفنان جميل راتب أحد ضحايا هذه الشائعة، حيث ترددت أخبار وفاته أكثر من مرة. ويذكر أنه احتفل أخيراً بعيد ميلاده الخامس والثمانين.