6 طرق سهلة لحرق الدهون.. تعرفوا عليها

حرق الدهون,إنقاص الوزن,ريجيم,نصائح

15 سبتمبر 2015

يبحث العديد من الاشخاص عن سبل سريعة لحرق الدهون وطرق سهلة لإنقاص الوزن. إليكم 6 طرق يمكن القيام بها بشكل يومي ومن دون الحاجة الى النوادي الرياضية والريجيم القاسي.

الضحك: يعتبر الضحك من أهم الوسائل التي تساعد على حرق السعرات الحرارية. فالضحك لمدة 15 دقيقة يومياً يبعد الروتين والملل ويحرق بين 10 و 40 سعرة.

الرقص: يمكن لأي شخص من خلال الرقص في الحفلات والسهرات أو حتى في المنزل أن يخسر بين 450 و600 سعرة حرارية، فالرقص ليس وسيلة للمرح والتسلية فحسب بل طريقة مفيدة لإنقاص الوزن.

العمل وقوفاً: يؤدي الجلوس الى ساعات طويلة خلال العمل الى تراكم الدهون، لا سيما في منطقة الارداف، لذلك ينصح بالوقوف لفترات متفاوتة أثناء العمل، على أن تصل الى ساعتين في الاسبوع فذلك يقضي على ما يقارب الـ5 كيلو سنوياً.

الغناء: قد يبدو غريباً للبعض، ولكن الغناء في المطاعم أو في حفلات الكاراوكي أو في المنزل يمكنه أن يحرق نحو 120 سعرة حرارية.

تحضير الطعام: إن تحضير الطعام في المطبخ لمدة 30 دقيقة يومياً، والبقاء هذه الفترة بالقرب من النار يمكن أن يساعد في حرق ما يقارب الـ100 سعرة حرارية.

تنظيف المنزل: يمكن لأي إمرأة من خلال قيامها بتنظيف وترتيب المنزل أن تخسر نحو 110 سعرة حرارية من دون أن تشعر بذلك، فالعمل داخل المنزل يعوض الكسل وعدم ممارسة الرياضة.