بالصور– 8 مشاهير شوهتهم عمليات التجميل

مشاهير هوليوود,نجوم,تارا ريد,باريس هيلتون,ميغ رايان,دوناتيلا فيرساتشي

30 سبتمبر 2015

يسعى مشاهير هوليوود والعالم العربي الى المحافظة على شبابهم، وغالباً ما يلجأون إلى عمليات التجميل للتخلص من التجاعيد، إلاّ أن الكثير منهم جنحوا  نحو مستوى أكبر من خلال تغيير بعض ملامحن التي تشوهت بسبب هذه العمليات. إليكم أهم هؤلاء المشاهير.

  1. تارا ريد
    خضعت الممثلة الأميركية تارا ريد لعملية شفط دهون وزرع ثديين باءت بالفشل عام 2004، وظلت آثارها موجودة على جسدها، وأجرت بعدها جراحة عام 2006 لتصحيح التشوهات التي خلفتها العملية الأولى.
     
  2. باريس هيلتون
    قامت النجمة الاميركية باريس هيلتون بـ7 عمليات تجميل لتصحيح أنفها، إلّا أن النتائج لم تشير إلى أي تحسن.
     
  3. ميغ رايان
    فاجأت الممثلة العالمية ميغ رايان جمهورها بعملية نفخ لخديها وشدّ وجهها أثارت الكثير من الانتقادات، نظراً للاختلاف الفاضح الذي بدا والتغيّر في ملامحها، وبدت أكبر في العمر.

     
  4. داريل هانا
    خضعت الممثلة الاميركية داريل هانا الى الكثير من عمليات التجميل لشدّ وجهها، وقد فشلت العمليات المتكررة وبدت كاللعبة الجفصين، الامر الذي أفقدها بعضاّ من ملامحها.
     
  5. ميلاني غريفي
    لم تنجح عملية نفخ خدود الممثلة العالمية ميلاني غريفي، حيث فقدت الكثير من براءة وجهها وجمالها، وتغيّرت ملامحها بشكل كبير.
     
  6. بيرت رينولدز
    تشوه وجه الممثل الاميركي بيرت رينولدز بشكل كبير بعد عمليات التجميل التي خضع لها، وكانت سبباً مباشراً لتراجع مشاركته في الافلام نظراً للاختلاف الكبير التي بدا عليه بعد العمليات.
     
  7. جاكي ستالون
    نالت جاكي ستالون، والدة الممثل العالمي سيلفستر ستالون لقب أسوأ عمليات تجميل على الإطلاق، وقد حققت شهرة واسعة بسبب عمليات التجميل العديدة التي أجرتها طوال حياتها، حيث جربت كل ما يمكن القيام به على الوجه، مثل الشدّ، ورفع الحاجب، وزرع الخد، وتغيير شكل الأنف والشفة.
     
  8. جوسلين ويلدنستين
    اشتهرت جوسلين ويلدنستين بشكلها الذي يشبه "القطة"، وأنفقت ما يعادل 4 ملايين دولار على عمليات التجميل في وجهها، لتكون بذلك صاحبة أكبر رقم أنفق على عمليات التجميل.