5 مستحضرات ضرورية لا تُهمل استخدامها بعد اليوم

مستحضرات,مستحضرات ضرورية,الرجل,بشرة الرجل

مي غلاييني 03 أكتوبر 2015

إذا كنت تهمل العناية ببشرتك وتكتفي باستعمال المرطب والعطر، عليك أن تغير عاداتك الآن. فالاهتمام ببشرتك يساعدك في إعادة عقارب الزمن إلى الوراء، إذ يحافظ على شباب بشرتك ويمنع ظهور عوامل الشيخوخة المبكرة على سطحها والتي يسببها التعرض المفرط لأشعة الشمس المؤذية والأضرار البيئية والضغوطات اليومية. رغم كل ما سبق، يبقى القول إن العناية العشوائية ببشرتك لا تجدي نفعاً، إذ يستحسن أن تستعمل المستحضرات الصحيحة والغنية بمكونات مغذية لتمنح بشرتك الشباب الدائم والنقاوة المبهرة . ولا تنسى طبعاً العناية اللازمة بشعرك ليبقى مظهره صحيّاً ولتحصل على التسريحة التي تفضلها.


الترطيب الليلي
قد لا تعلم كالكثيرين أن بشرتك تتجدد ليلياً وترمم كل الأضرار التي يسببها التعرّض المفرط لأشعة الشمس والغبار والتلوث. فالبشرة تستفيد ليلاً من الهواء المشبع بالأوكسجين الذي يندفع في الشرايين ويساعدها في معالجة المشكلات التي تعرضت لها خلال النهار. ولمساندتها في هذه العملية، ننصحك باختيار المستحضرات المعالجة، فاقتران عملية تجدد البشرة الطبيعي بكريم مركّز وغني بمكونات نشطة، يضاعف شروط تحسّن البشرة، فتكتسب نضارة وإشراقاً في الصباح. لذا، تفاد المستحضرات المزودة عامل وقاية، واقتن مرطباً غنياً يعالج البشرة في العمق ويرطبها ويخلّصها من عيوبها ليلاً.
اخترنا لك:
L'Oréal Paris Men Expert Hydra Energetic Anti-Fatigue Moisturiser 24hr Hydration 
Dove Men+Care Ultra Hydrating Cream


كريمات تحارب التجاعيد حول العينين
هل تعلم أن العينين تفضحان عمر الرجل؟ نعم، لذا ننصحك بأن تحمي البشرة الرقيقة حول عينيك للمحافظة على شبابها. كلا، لا يمكنك الاعتماد على المرطب وحده للقيام بهذه المهمة، بل اختر المستحضرات الخاصة للعناية بمحيط عينيك التي تحدّ زحف عوامل الشيخوخة المبكرة إليهما، وتأتي بتركيبة غنية بمكونات محاربة للتجاعيد ومخففة لانتفاخ العينين وتساعد بالتالي في التخلّص من الدوائر السوداء. اقتن كريم العينين بالتركيبة الهلامية والمزود بعامل وقاية من أشعة الشمس الضارة، فهو يدخل إلى عمق البشرة وينشّط دورتها الدموية فتتخلص من الانتفاخ والدوائر السوداء، كما يعمل على معالجة ظهور التجاعيد. استخدمه يومياً ولا تنتظر ظهور علامات الشيخوخة للبدء باستعماله، فكلما بدأت باكراً حافظت على شباب نظراتك مدّة أطول.
اخترنا لك:
Clinique For Men Anti-Age Eye Cream
ClarinsMen Anti-Fatigue Eye Serum


رذاذ الشعر
تخلّص من مستحضرات التصفيف التي تثقل شعرك إذا لاحظت تساقطه، فالشعر الخفيف هو كابوس كلّ رجل. استعن بدلاً منها بالمستحضرات المزودة بتركيبة لطيفة لا تضرّ بشعرك أو تسبب تساقطه، بل تعزز حجمه وتحافظ على تألق تسريحتك وتحميه من الأضرار البيئية وأشعة الشمس وتمنحك طلّة النجوم. رشّ القليل من الرذاذ المعزز للحجم على شعرك الرطب ثم اعتمد التسريحة التي تفضلها.
اخترنا لك:
L'Oreal Texture Expert Infinium 4 Finishing Spray
Herbal Essences Body Envy Volumizing Hairspray


ملطف الشعر
ننصحك بأن تتفادى استعمال ملطف الشعر إذا كان شعرك دهنياً ورقيقاً تجنباً لزيادة الإفرازات الدهنية، تماماً كما ينبغي لذوي الشعر الجاف تجنب الإفراط في غسله. لكن يبقى في إمكانك الاستعانة بالملطف الذي لا يغسل Leave-In بتركيبته المغذية والخفيفة والمرطبة. رشّه على شعرك الرطب ولاحظ الفرق.
اخترنا لك:
Wella SP Volumize Leave-In Conditioner
L'Oréal Paris Hair Expertise EverPure Lasting Moisture Leave-In Crème


مزيل رائحة العرق
بالطبع يجب أن يكون لديك عطرك الخاص والمميز الذي يترك انطباعاً عند الآخرين لا يُنسى مع مرور الزمن. ولكن إذا أردت لعطرك أن يثبت طويلاً، ننصحك بأن تقتني مزيلاً للعرق من تشكيلة عطرك المفضل نفسها، أو تختار آخر ناعماً يخلّصك من رائحة العرق المزعجة من دون أن ينافس عطرك الخاص.
اخترنا لك:
The Body Shop For Men Maca Root Deodorant
Nivea Men 48h Sensitive Protect 0% Alcohol Anti-Perspirant