Dior Addict Lipstick أحمر شفاه مبتكر وإبداعي... كلما ذاب فاجأك!

Dior Addict Lipstick,Dior,أحمر شفاه,اللمعان,الجيلْ المرطب,الألوان الزاهية,طلاء الأظافر,Dior Lacquer,خجل

06 أكتوبر 2015

إن أحمر الشفاه "Dior Addict Lipstick" الذي تم تصميمه كأسسوارٍ أساسي للموضة قد أدهش النساء منذ إطلاقه سنة 2001 من خلال تلك الروح الموجودة عند عارضات الأزياء و التدريجات المتألقة و المفعمة بالضياء و السهلة الإستخدام حيث يطلق تصميم عبوة أحمر الشفاه المقلوب الألوان في دفعة واحدة ليترك النساء بإطلالة خلابة رائعة... إنه الأول في كل الأزمنة و يشكل اسمه عبارة جريئة تعبر عن التعلق المرِح بإسلوب Dior.

و لقد جعل  إبداعُ أحمر الشفاه Dior Addict Lipstick امفتاحَ هذا المنتج للأناقة الجريئة بكل ما في الكلمة من معنى, و على مر السنين, أصبح أحمر شفاه Dior و الذي يُعتبر الأكثر تفننا على الإطلاق, رمزَ الانوثة التي تجرؤ على ابتكار و تجديد نفسها دون التمسك بالتقاليد و لكن دون التخلي عن جرأة و شخصية و حداثة أسلوب Dior المميز.  

و اليوم, أعيدَ تصميم هذا المستحضر المدهش في نسخة ساحرة تحتوي على روح المستقبل لتتحدى حدود التألق و اللمعان و لتؤمّن لكِ لونا يسهل وضعه و مفعما بالحياة و النشاط, تحمل معها بريقا بالغا لعبير الموضة الذي يتميز بها أحمر الشفاه "Dior Addict Lipstick". و بفضل التقدم التكنولوجي الحقيقي المتواجد في داخل قلم أحمر الشفاه هذا, فإنه أصبح دعوةً لك للتألق كما لم تكوني أبدا من قبل.

 

أحمرُ شفاهٍ في غاية من اللمعان و مزودٌ بنواة من الجيلْ المرطب

تمتعي بدرجة أعلى من التألق و السرور و الجرأة...
خوضي تجربة فريدة من نوعها بكل معنى الكلمة. أهلا بكِ في عالم مكياج المستقبل. حيث يُطلقُ Dior مستحضره الرائد: إنه أحمر الشفاه الأول المزوَّد بطبقة تلفه من الخارج, و هو أحمرُ شفاه ثوري و عصري و يتميز بأسلوب جديد من اللمعان.

تسليط الضوء على هذه الثورة
تتواجد في وسط أحمر الشفاه  كتابة لرمز علامة الماركة المتمثلة بحرفي CD  متدرجة بالألوان مركبة من طبقة خارجية لها "تأثير الجيل" المرطب للغاية و اللامع جدا. و توجد في قسمه الداخلي بالكامل نواةً مدهشة و طرية و ذلك بفضل تقنية حصرية خاصة بـ Dior.
و مع كل استخدام ستذوب طبقة الجيل الأصلية برقةٍ فوق شفاهك بتقنية تُعتبر الأولى من نوعها تتفرد Dior  باعتمادها  في أقلام أحمر الشفاه) فتغطيها تماما و بشكل رائع بشريط لوني طري و لامع و جذاب.
و لتعطي لكل لون جرعة إضافية من التألق يترك أثرا مذهلا تبدو فيه الشفاه بحجم أكبر و لأمد طويل مثالي.

التفاصيل                                  
تحتوي نواة الجيل الاستثنائية المتواجدة في أحمر شفاه "Dior Addict Lipstick" على 40% من ثلاثة زيوت هي الأكثر لمعانا في عالم مستحضرات التجميل. و يساعد الزيت الذي يوفر الراحة لشفاهك على ترطيبها فيتركها تنتفخ كما تصبح طرية, و يمنحها الحياة بكل معنى الكلمة من دون الشعور بلُزُوْجَتِهِ. أما الزيت الواقي فيزيد من التصاق اللون لفترة طويلة عندما تضعينه عليها. و يقوم الزيت المثير للاحاسيس بمنح أحمر الشفاه هذا "Dior Addict Lipstick" تركيبة سائلة كتركيبة الكريم مما يجعله ينزلق, فهو بذلك مخصص لنشر البهجة في الحواس عند الأجيال الجديدة.
إن "Dior Addict Lipstick" الذي يُعتبر مستحضر ثورياً قد قام بكسر القواعد ليفتتح عصرا جديدا من عصور المكياج. فمن خلال امتلاكه لروحٍ رائدة, تطلّب قلمُ أحمر الشفاه هذا تصميما غاية في الحداثة. فعلبته الخارجية أكثر رشاقة و نعومة, كما سيدفعك غطاءه السحري و تصميم عبوته المتألق الذي يعكس الفوارق الضئيلة الموجودة في الضوء للتعلق به أكثر من أي وقت مضى.

 

خمسُ و ثلاثون لونا مختلفا من أضواء Dior


يُعتبر أحمر الشفاه "Dior Addict Lipstick" على أنه "بشرة ثانية" و جديدة, و هو أكسسوارٌ يدعم أسلوب الموضة. إنه مستحضر الموضة القوي, فهو سهل الاستعمال و رائد بنفس الوقت. و بإمكانكِ أن تضعينه عندما ترغبين و لتحصلي على تغير فوري في كل إطلالة من إطلالتكِ.

"و يحتوي "Dior Addict Lipstick" على كل ما تحتاجه المرأة من تجدد في عالم الجمال: من ألوانٍ رائعة و متألقة و راحة كبيرة و بهجة... من دون أن ننسى مظهره اللعوب و الأصيل. فإن كان يولّد إدمانا لديك فهو إدمانٌ على الحياة" هذا ما أكد عليه Peter Philips, مدير التصوير و الإبداع في قسم Dior للمكياج.

و تَكْمُنُ خصوصية أحمر الشفاه المتألق و الجديد هذا في اختيار تدريجاته اللونية المتعددة و التي تترك ثلاثة تأثيرات مميزة من اللمعان فتسمح للنساء بالتألق من خلال ألف طريقة و طريقة.

تورّد الشفاه
تدريجات لونية يومية توقظ الشفاه و تزينُها بألوان طبيعية و أناقةٌ أبدية كألوان البيج و القرنفل و المرجان الفاتح.

الألوان الزاهية
ألوان جذابة و جريئة كتدريجات الأورانج و الفوشيا القوية التي تجذب انتباه العين و التي تضعينها مع ألوان زاهية على شفتيك.

ألوان متألقة
تدريجات براقة تفتخر باحتوائها على أكبر قدر من تركيز الأصبغة ذات اللون اللؤلؤي و تتألق بضوئها المذهل الذي تعكسه من كل الزوايا.


التدريجات اللونية الذاتية

كوني كما يريدك Dior
لون القرنفل الضارب على التوت الكثيف و الجريء و العصري للغاية و المتواجد في أصبغةٍ ذات لونٍ لؤلؤي متدرج. إنه لون القرنفل المعدَّل بمظهره المدني و الجريء تماما و هو اللون الذي كان Christian Dior مغرما به للغاية و المرتبط بقوة بتاريخ مؤسسة Dior.

إظهري بمظهر المرأة التي تعيش في القبيلة
لون المرجان المأخوذ من ألوان قوس قزح مع بريق ضارب للزرقة أخاذ, و هو يعكس بهاء اللؤلؤ الموجود في الأقراط التي تضعها القبائل. إنه شعار ستايل Dior و جوهرةٌ ايقونية, كما أنه "شيءٌ" مطلقٌ يتوجب على كل النساء امتلاكه من أجل الحصول على أناقة و ستايل رائد.

كوني رائعة
لون القرنفل الرقيق كلون دُمى الأطفال مع أصبغة مختلفة من لون اللؤلؤ الفضي و الذي يمنح إطلالتك نضارة فورية. إنها تدريجة منعشة بشكل مدهش و يسهل وضعها في أي وقت من أوقات النهار... أو الليل.

كوني مبتسمة
لون خشب الورد التقليدي المجَدَد بلمسة جريئة كي يعطي شفتيك أثرا متوردا و طبيعي. فيضيف لوجهكِ الاشراق و يدفعك على الابتسام. إنه كأثواب النساء التي قال عنها Christian Dior بأنها لا يجب أن تجعل النساء أكثر جمالا بل أكثر سعادة أيضا...


طلاء الأظافر من Dior Lacquer متعددُ الأوجه

إنها نفس الروح الجريئة و فن التألق اللامع الذي تستعملينه إنطلاقا من الشفاه و وصولا للأظافر.

يكشف لنا Dior عن أربعة أنواع من Lacquer الأظافر الأساسية التي يتنوع استخدامها و تتناسب مع استعمال أحمر الشفاه "Dior Addict Lipstick". و تُعتبر تركيبة الجيل الحديث المستعملة في هذه الأنواع من الـ Lacquer غنيةً بشكل لا يُصدَق بأصبغة اللؤلؤ المتعدد الأوجه. و هي تضيف بذلك تغيرا مدهشا للألوان فتحصلين على تدرجات لونية أكثف و أغمق و أكثر نشاطا.

لون البرتقال القوي و لون الخوخ الحاد و البيج المتألق و الأحمر الجريء: هذه هي التدرجات اللونية الأربع الأصلية التي تأتي إلى الحياة ببريق أخاذ فتعكس الإشراقة المتألقة لأحمر الشفاه.

وآخر لمسة أساسية هي الحصول على تأثير الجيل المدهش من Dior و المسمى "Dior Gel Coat" و هو عبارة عن طبقة خارجية تقوم بنحت الألوان بشكل لا يُصدَق فتجعلها تتألق في كل الاتجاهات.


تواصُلُكِ مع الآخرين تألقي بلا خجل!

جوٌ مشبع بلون رمادي كلون شارع Montaigne و كرسيٌ على شكل ميدالية يشبه تلك الكراسي التي نجدها في صالونات دور الأزياء الراقية الخاصة بـ Dior و الأثرُ الذي تتركه المرآة فيك و الذي يعكس بهاءَ أحمر الشفاه "Dior Addict Lipstick" و تألقه المطلق من خلال ألف وجه و وجه.

و تظهر إيقونةٌ ضمن إطار Dior النموذجي هذا. إنها نجمة عالمية و واحدة من أكثر الممثلات تميزا في أيامنا هذه. و ترتبط ابتسامتها بقوة بمؤسسة Dior. إنها Jennifer Lawrence.
و تجسد Jennifer Lawrence في أيامنا هذه و بشكل طبيعي موقف Dior Addict, و ذلك في جرأتها و طبيعتها العصرية و أناقتها الفطرية و تهورها أيضا. و كانت فكرة حملتها الدعائية التي قادها Craig McDean بالتعاون مع Peter Philips "تألقي و لا تخافي" إنعاكسا ممتازا لما هي عليه في حياتها الحقيقية.

و من خلال ظهورها بإطلالة تُعبّر عن روح Dior العصرية, فإن Jennifer Lawrence كانت تضع واحدة من أكثر تدرجات Dior Addict Lipstick جرأةً. إنها تدريجة "كوني كما يريدك Dior" بلون الفوشيا الذي يُعرف على الفور و الذي يُعبر عن الابداع التام. إنها رمز الانوثة و الثقة بالنفس كما أنها رمز الاتقان و الإغراء. كلُ ذلك بطريقة مرحة. و مع ذلك فهي بمقدورها السيطرة حرفيا من دون أن ترمي بنفسها بشكل جدي إلى خطر الانفجار من الضحك في نهاية المطاف.