بلقيس تصوّر أغنيتين في كليب واحد مع الكويتي حمد العماني

بلقيس فتحي, فيديو كليب, حمد العماني

29 سبتمبر 2013

انتهت المطربة الشابة بلقيس فتحي من تصوير أحدث أعمالها الفنية «مجنون.. وهذا منو» على مدار ثلاثة أيام في الكويت تحت إدارة المخرج الكويتي خالد الرفاعي في تعاون إخراجي أول له معها، والذي يضم أغنيتين مدمجتين معاً هما «مجنون»  و«هذا منو»، من ألبومها الأول الذي صدر قبل ثلاثة أشهر من إنتاج شركة «روتانا».

كليب «مجنون وهذا منو» لن تكون فيه بلقيس مغنية فقط بل هي ممثلة أيضاً، ويشاركها التمثيل النجم الكويتي حمد العماني في تجربة تعد الأولى من نوعها تخوضها الفنانة، ضمن أحداث سيناريو فني يمتد لست دقائق ونصف دقيقة، صُوّر بطريقة «الفوازير» من حيث الأجواء والمؤثرات البصرية والحركية التي تدور في فلك قصة مثيرة.

وقال خالد الرفاعي إن الكليب سيشكل نقلة نوعية في مسيرة نجمة الشباب بلقيس فتحي، خصوصاً أنها «برعت في أداء دورها معرَضة نفسها للخطر، فقد تطلب الكليب أداء بعض المشاهد التي تحتاج إلى جهد بدني الأمر الذي أدى إلى إصابتها بعدد من الجروح». أما بلقيس فأشارت من جانبها إلى أنها في هذا العمل تغني بنسبة 100 في المئة وتمثل بنسبة 200 في المئة، معربة عن سعادتها بوقوفها أمام حمد العماني.  والأغنيتان «مجنون» و«هذا منو» من كلمات عبد الله السالم وألحانه، بينما وزّع حسام كامل الأولى، وربيع صيداوي الثانية.