بالصور- نجمات لم تؤثر الأمومة على رشاقتهن

نجمات,رشاقة,بالصور,جمال,ريجيم,نظام غذائي,إنجاب,زواج,مونيكا بيلوتشي,كيت بيكينسيل,جنيفر لوبيز,شيرين عبد الوهاب,نانسي عجرم,سيرين عبد النور,سلمى حايك,هالي بيري

07 أكتوبر 2015

تسعى نجمات العالم العربي وهوليوود الى المحافظة على جمال اجسادهن لا سيما بعد الزواج والانجاب، وهناك العديد من الامهات استطعن الحفاظ على رشاقتهن وجمالهن ورونقهن، وما زلن يتصدرن قوائم الجمال في العالم.

إليكم لائحة بأبرز المشاهير:

 

مونيكا بيلوتشي
تعتبر عارضة الأزياء والممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي رمزاً للجمال في الكثير من الاستطلاعات، وعلى الرغم من أنها أم إلا أنها تمتلك جسماً رائعاً يجعلها من أجمل النساء في العالم.

كيت بيكينسيل
تعد الممثلة البريطانية كيت بيكينسيل من أجمل الامهات وأكثرهن رشاقة، إضافة إلى جمالها الاخاذ. ولديها فتاة وحيدة.

جنيفر لوبيز
تعد الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز نموذجاً للاثارة والجمال، ومع أنها ام لتوأم استطاعت المحافظة على رونقها وأناقتها، وهي قدوة للعديد من النساء في العالم أجمع.

شيرين عبد الوهاب
استعادت النجمة المصرية رشاقتها بوقت قصير، فبعد حملها لابنتها الثانية زاد وزنها بشكل كبير إلاّ انها عادت الى وزنها الطبيعي.

نانسي عجرم
حافظت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على رشاقتها بعد انجابها ابنتيها ولم يتأثر جسدها بل بقيت نحيفة وجميله كعادتها.

سيرين عبد النور
نجحت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في استعادة رشاقتها وخسارة الوزن الزائد بعد انجابها لابنتها مباشرة، وهي من النجمات القليلات اللواتي لم يختلف جسمهن كثيراً قبل وبعد الانجاب.

سلمى حايك
تعد ممثلة الأفلام المكسيكية والأميركية، سلمى حايك من أجمل الممثلات في العالم، وتتمتع بقوام ممشوق وجميل، وهي أم لطفلة من زوجها فرانسوا هنري بينو.

هالي بيري
استطاعت النجمة العالمية هالي بيري أن تثبت أن العمر ليس عائقاً أمام أي شيء، فهي جميلة بعدما تجاوزت الأربعين وأصبحت على مشارف الخمسين، وناجحة، ولديها طفلة، واستطاعت الحفاظ على جمالها ورشاقتها وإطلالتها الرائعة.