بالصور – تعرفوا على إماراتية تفوز بجائزة أكثر شخصية مؤثرة في الإعلام الرقمي في آسيا

هبة السمت,الإعلام الرقمي,لها,شخصية مؤثرة,wlca,إماراتويت

سامح عبد الحميد 11 أكتوبر 2015

فازت هبة حسين السمت مديرة إدارة الإعلام الرقمي للتلفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام، بجائزة مجلس الريادة العالمي ((WLCA لأكثر شخصية مؤثرة في الإعلام الرقمي في قارة آسيا.

وتسلمت السمت الممثلة لشبكة قنوات دبي والنادي العالمي للإعلام الاجتماعي وتجمع "إماراتويت"، الجائزة في حفل تكريم أقيم في فندق "تاج داون تاون دبي" أواخر الأسبوع الماضي.

وأعرب أحمد سعيد المنصوري المدير العام للقنوات في مؤسسة دبي للإعلام، عن سعادته بنيل مديرة إدارة الإعلام الرقمي للتلفزيون والإذاعة هذه الجائزة، تقديراً لدورها الريادي في تطوير قسم الإعلام الجديد والارتقاء به لإدارة الإعلام الرقمي كإدارة تساهم بفاعلية في دعم القنوات التلفزيونية والإذاعية التابعة لشبكة قنوات دبي لتصبح إدارة مستقلة، إلى جانب دورها كرئيس مؤسس لفرع الإمارات للنادي العالمي للإعلام الاجتماعي بدبي.

ولفت المنصوري إلى دورالسمت الريادي في تأسيس تجمع "إماراتويت" أول تجمع إماراتي اجتماعي (المجلس الافتراضي) يستخدم منصات وسائل التواصل الاجتماعية للمحافظة على التراث والهوية الوطنية من خلال توفير المعلومات والحقائق، والأخبار عن الإماراتيين والمجتمع الإماراتي.