أناقة النجمات بين السجادة الحمراء والبساطة اليومية

جوليان مور,السجادة الحمراء,إطلالة,أليس وينكور,كايت بوزورث,ناومي كامبل,جيسيكا شاستين,اليساندرا امبروزيو,Versus Versace,جوردان دان,بالوما فايث,أمل علم الدين,Burberry,جيسيكا ألبا,Kenzo,Versace,Piaget,Carolina Herrera,Saint Laurent

هالة طويل 25 أكتوبر 2015
اخترنا لك من حياة النجمات العالميات الصاخبة أجمل الإطلالات منها ما تليق بالسجادة الحمراء وسحرها وأضوائها، والتي تتميز ببساطتها وأناقتها، أو التي تعبرّعن جاذبية وكلاسيكية قصوى.
 
بدت الممثلة الأميركية جوليان مور متألقة، خلال العرض الأول لفيلم “FreeHeld” في متحف الفن الحديث في نيويورك، بفستان من المخمل الأسود من علامة Saint Laurent، وكذلك الممثلة أليس وينكور التي اختارت إطلالتها أيضاً من Saint Laurent خلال الترويج لفيلمها الجديد، ولكن بأسلوب أكثر عفوية وعصرية.

كما ظهرت عارضة الأزياء والممثلة كايت بوزورث بكامل أنوثتها بتصميم Carolina Herrera إذ ارتدت فستاناً من الجلد الزهري بثنيات عريضة تحت الخصر ووضعت حزاماً بتدرجات اللون نفسه لأنوثة طاغية.

أما عارضة الأزياء السمراء ناومي كامبل ففضلت إطلالة من الحرير باللون البني المعدني من مجموعة Versace لربيع وصيف 2016 لحضور العرض الأول لسلسلة “ American Horror Story: Hotel” والذي أُقيم في لوس انجليس.

ومن عروض الأفلام، كان هناك ظهور لافت لسفيرة Piaget الممثلة جيسيكا شاستين بفستان رائع من تصميم إيلي صعب أكملته بمجوهرات الدار السويسرية من مجموعة Limelight Rose Passion بينما حضرت للترويج لفيلمها الجديد “The Martian” في سينما ليستر سكوير في لندن، وآخر للممثلة كايا سكوديلاريو التي تألقت بأزياء Chanel باللونين الأبيض والأسود في حضورها المميز في عرض فيلمها الأول “Maze Runner The Scroch trials”.
 
كانت الأناقة على موعد مع عارضة الأزياء اليساندرا امبروزيو التي رصدت بإطلالة ساحرة ميزتها أقراط الأذن من مجوهرات Messika في عشاء الجالية البرازيلية في نيويورك.

ومن الصفوف الأمامية لعرض أزياء Versus Versace لربيع وصيف 2016 في لندن، لفتتنا إطلالة عارضة الأزياء جوردان دانّ المذهلة بفستان أزرق بالكم الواحد، تميز بقصّته الهندسية وأزراره الفضية، وكذلك إطلالة الممثلة بالوما فايث التي لطالما عرفت بأسلوبها الرترو والغريب فظهرت بتنورة مطبّعة باللونين الأحمر والأسود نسقتها مع توب قصير وجاكيت جلدية باللون نفسه ولتضفي مزيداً من التألق على حضورها حملت حقيبة يد حمراء وانتعلت حذاء أسود من Versus.

ومن شوارع لندن أيضاً وبعيداً عن إطلالات السجادة الحمراء وتكلفها، شوهدت المحامية أمل علم الدين كلوني المعروفة بأسلوبها الكلاسيكي وأناقتها المشهود لها بمعطف خاطف للأنفاس من Burberry Prorsum باللون الأخضر الزمردي خلال توجهها لمتابعة قضية موكلها محمد فهمي.

أما الممثلة جيسيكا ألبا فرُصدت بأسلوبها العفوي والبسيط في شوارع نيويورك بفستان وحقيبة من Kenzo.