قيل وقال

بالفيديو- تامر أمين يرد بقوة على اتهامات سعد الصغير

تامر أمين,سعد الصغير,بالفيديو

19 أكتوبر 2015

بعد الهجوم الحاد الذي شنه المطرب الشعبي سعد الصغير، على الإعلامي المصري تامر أمين،  وتحداه أن يحلف على المصحف بأنه لا يسهر ولا يشرب الخمر، ردّ أمين نافياً كل ما قاله سعد.

وأشار في برنامج "الليلة دي" المُذاع على قناة "روتانا مصرية" إلى أنه "لا يذهب للسهر في الملاهي الليلية كما يدعي عليه سعد الصغير"، مؤكدا أنه لا يذهب لهذه الأماكن التي وصفها بـ "الشمال".

وقال تامر: "شغل سعد الصغير كله في الخمارات والمواخير، وأنا ما بحبش الأماكن دي ومابروحهاش، ولو كنت بروحها هذا لا يشينني في شيء، لأنني بحافظ على نفسي وما بحبهاش، ولو كنت بروحها كان انتشر لي مليون صورة، فكيف لم يرصدني أحد هناك، هل كنت مرتديا لطاقية الإخفاء مثلا؟".

وبرر تامر أمين هجوم سعد الصغير عليه بأنه لا يملك رد على ما قاله عنه بأنه متزوج سراً من الراقصة شمس، وأنه تم تحرير محضر ضده في قسم الشرطة من جانبها، وقال: "سعد الصغير رأى أن خير وسيلة للدفاع عن نفسه هي الهجوم، وأن "يلوش" فيمن ينتقده، ويرغب في التطاول علي وأن يشوه صورتي".

وكان الصغير، قال في فيديو نشر له موجهاً لأمين قال فيه: "احلف على المصحف إنك لا تسهر ولا تشرب ولا تشاهد الرقاصات ولم يكن بصحبتك امرأة".