سوزان نجم الدين تنال لقباً عالمياً... إليكم التفاصيل

شبكات التواصل الإجتماعي,سوزان نجم الدين,لها,سوريا,انستغرام,تويتر

29 أكتوبر 2015

نالت النجمة السورية سوزان نجم الدين لقب "نجمة التواصل الإجتماعي"، بسبب تواصلها مع جمهورها بحياتها الخاصة.

 

وأعلنت "سوشيال انترناشيونال غروب" العالمية المتخصصة بمواقع التواصل الاجتماعي ومقرّها روما، منح الفنانة سوزان نجم الدين لقب "سوشيال ستار" نجمة التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية، لما تتمتع به من مكانة ومتابعة بين جمهورها ومعجبيها.


وصرّح المدير الفني للمجموعة جوني خلف أن اختيار سوزان نجم الدين جاء وفق أسس ومعايير وضعتها اللجنة الاستشارية للمجموعة المكونة من 41 خبيراً عربياً وعالمياً من ثماني دول، أبرزها الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا ومصر والسعودية والصين ولبنان. وأضاف أن نجم الدين تتمتع بقاعدة جماهيرية تفاعلية رائعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فقد حصدت 4.4 نقطة من أصل 5 نقاط من معايير اللجنة في اختيار نجم هذا العام في المنطقة العربية.

واختارت اللجنة الاسم المتوّج باللقب بناءً على عوامل عدة، منها نتائج الأداء التفاعلي المنعكسة على الجمهور للشخص المرشح، والروح الإيجابية التي يطلقها المرشح عبر قنوات التواصل الاجتماعي ونسبة المتابعين وسرعة التواصل معهم. وهذا ما انطبق على الفنانة سوزان نجم الدين التي رُصد حسابها بعد متابعة لأكثر من 25 حساباً. واتضح أن الفنانة اعتادت مشاركة حياتها العائلية مع جمهورها من طريق نشر صور والرد على المتابعين في شكل مستمر وشخصي.

وأوضح خلف أن عدد متابعي نجم الدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجاوز المليون ونصف مليون متابع، مشيراً الى أن اللجنة لا تأخذ في الاعتبار عدد المتابعين بل تركّز على المضمون الاجتماعي وسرعة التفاعل مع الجمهور.

وقالت نجم الدين إن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت ذات تأثير في المجتمع، فهي الجليس الدائم والصديق الملازم لغالبية الناس، "لذا وجب التعامل معها بكل حرص والتقيد بآدابها ومراعاة فئاتها المختلفة".