بين بريق النجمات وأناقتهن... إطلالات مميزة لهذا الأسبوع

إطلالات,أناقة,بريق,النجمات,أنجلينا جولي,angelina jolie,فستان,نانسي عجرم,ميريام فارس,هيلدا خليفة,Sienna Miller,Imaan Hammam,Dakota Johnson,Leelee Sobieski,غادة عبدالرازق

هالة طويل 09 نوفمبر 2015

ظهرت أشهر النجمات العربيات والأجنبيات بأناقة لافتة وتصاميم مبهرة وبراقة. 

فمن منا لا تحلم بإطلالة تشبه إطلالة النجمة ذات القوام الرشيق Angelina Jolie بفستان صنع خصيصاً لها من Atelier Versace وقد أضاءته آلاف حبات الشواروفسكي خلال العرض الأول لفيلمها الجديد “By the Sea” وكأننا لم نكتف بعد بإطلالات الممثلة الفرنسية Lea Seydoux على السجادة الحمراء، لتدهشنا بأخرى جديدة تفرض نفسها بقوة الورود اللماعة من علامة Schiaparelli.

أما Sienna Miller التي حازت جائزة أفضل ممثلة في حفل Bazaar Awards فاختارت لهذه المناسبة فستاناً حالماً باللون الأزرق الفاتح مطبّعاً بالطيور من دار Valentino.

وفي الحفل الخيري CFDA السنوي، تألقت عارضة الأزياء ذات الجذور المغربية والمصرية Imaan Hammam بفستان من علامة Baja East تواصلت ياقته العالية مع فتحة التنورة لتشكلا إطلالة أنيقة وجذابة.

ومن جديد الممثلة Dakota Johnson أنها تخطف الأنظار بإطلالة بسيطة ومنمقة بفستان أبيض من Dior، خلال حفل عشاء هذه العلامة السنوي، والذي تخللته أيضاً إطلالة رائعة للممثلة Leelee Sobieski من Dior، فبرهنت أنها من أروع سفيرات المدير الإبداعي السابق لهذه الدار، راف سايمونز، بفستانها المطبّع وخاماته المتعددة من الحرير والشيفون وقماش الكريب الرقيق والصوف والقصة الفريدة عند الأرداف.

كما شهد هذا الأسبوع أيضاً إطلالة مميزة للفنانة نانسي عجرم خلال إطلاق المجموعة الجديدة لمجوهرات "فرفشة" من داماس بفستان أسود أظهر أنوثتها الطاغية وقوامها الرشيق من علامة Cushnie et Ochs .

وأسرت مذيعة Star Academy هيلدا خليفة قلوب متتبعيها بفستانها الأخضر البراق وإكسسواراتها الذهبية من أزياء HMBALMAITION  التي تهافتت على شرائها عاشقات الموضة حول العالم.

كذلك أحببنا إطلالة الممثلة المصرية غادة عبدالرازق في إحدى حلقات برنامج Arab Casting بفستانٍ أسود قصير ساهم في إبراز خصرها رشيقاً.

وأخيراً لم يمنع الحمل الفنانة ميريام فارس من التألق، فكانت لها خلال وجودها في لندن إطلالة لافتة نالت إعجاب الكثير من متتبعيها على موقع "إنستغرام" الخاص بها.

تصفحي هذه الإطلالات وشاركينا رأيك.