بالصور- عارضات أزياء ولدن في الأصل رجالاً!

Chamila asanka,Caroline cossey,Thalia almodovar,Carmen carrera,Claudia charriez,Andrej pejic,عارضات أزياء,رجال,Lea t,Isis king,Florenca de la va

10 نوفمبر 2015

هناك العديد من النجوم في العالم الذين يخفون اسراراً عن متابعيهم وجمهورهم، ومن بين هؤلاء مجموعة من عارضات الازياء اللواتي يخفين انهن ولدن ذكوراً في الأصل ومن بين هؤلاء:
 

Claudia charriez
اشتهرت كلوديا في الولايات المتحدة الاميركية عام 2008 من خلال وكالة جانيس ديكنسون للازياء، وباتت عارضة ازياء عالمية، على رغم من أنها أجرت العديد من العمليات التجميلية لتصبح إمرأة.

Andrej pejic
اشتهرت عارضة الازياء الاسترالية اندريج انها صبية مزدوجة الجنسية، وبذلك تتمتع بقدرة على عرض ملابس السيدات والرجال معاً في عروض الازياء.. والملفت انها حصلت على المركز 98 كأكثر النساء إثارة عام 2011

Lea t
ولدت ليا ت عام 1982 كذكر واسماها والداها ليونارد ولكن لم يمنعها هذا من أن تصبح أشهر عارضات الازياء في العالم بعدما تحولت جنسياً الى امرأة.

Isis king
ولد داريل وولز ذكرا عام 1985 ولكنه قرر أن يتحول جنسيا ليصبح أول عارضة أزياء أميركية متحولة جنسيا.

Florenca de la va
بدأت الارجنتينية فلورنسا عام 1976 حياتها ككارلوس ولكنها قررت أن تكون واحدة من أجمل الممثلات وعارضات الازياء المتحولات في العالم. وقد تزوجت وانجبت توأماً عن طريق الام البديلة

Chamila asanka
تعتبر السيرلانكية شاميلا من أشهر عارضات الازياء في العالم وشاركت أيضا في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2011 إلاّ انها في الحقيقة ولدت كذكر واجرت عدد كبير من العمليات لتصبح بهذا الشكل.

Caroline cossey
تعتبر من أشهر العارضات البريطانيات المتحولات جنسيا وكانت قد شاركت في دور صغير في أحد أجزاء فيلم جيمس بوند، والملفت انها تتمتع بكل مقومات الانوثة إلا انها في الحقيقة كانت ذكراً.

Thalia almodovar
لم يكتف الشاب الاميركي الذي تحول الى تاليا بعملية تحويل جنسه من ذكر الى انثى بل انفق ثروته ودفع أكثر من 100 ألف دولار ليشبه نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.

Carmen carrera
ولدت كارمن كصبي وحملت اسم كريستوفر وبعد فترة من التدقيق والتركيز والتقاط كم هائل من الصور لنفسها بشكل يومي لاحظ انه جميل ويملك مؤهلات ليصبح امرأة، ففعل ذلك وبات من أشهر عارضات الازياء في العالم.