التنانير الجلدية كما ارتدتها هيفاء وهبي ونانسي عجرم وغيرهما من النجمات المتألقات

التنورة الجلدية,إطلالات,النجمات,نانسي عجرم,أنجلينا جولي,angelina jolie,مايا دياب,إليسا,روزي هانتينغتون وايتلي,دوكاتا جونسون أو لي سيدو,هيفاء وهبي,Miranda Kerr,ميراندا كير,نوال الزغبي

هالة طويل 11 نوفمبر 2015

اجتاحت التنورة الجلدية بموديلاتها المتعددة: الطويلة مع الكسرات، القصيرة، أو التي بطول الركبة... إطلالات النجمات وأيقونات الموضة.

ولأن التنورة تجعل طلّتك مميزة، فقد باتت من أساسيات خزانتك لموسم خريف وشتاء 2015-2016. فإن كنت تعشقين الأناقة، نسقيها مع القمصان بالألوان الموحدة تماماً كالفنانة نانسي عجرم وأنجيلينا جولي، أو بلوني الأبيض والأسود بأسلوب مايا دياب.

وإذا كنت تميلين الى الكلاسيكية أكثر، اختاري الكنزات بالياقات العالية كما فعلت إليسا وجميلة سلسلة “Gossip Girl” بليك لايفلي، وكذلك المعاطف الطويلة. ولأنوثة طاغية تنبض بالحياة، نسقيها مع الكنزات الصوفية بموديلاتها وألوانها المختلفة كعارضة الأزياء روزي هانتينغتون وايتلي ودوكاتا جونسون أو لي سيدو التي أحببنا اختيارها للألوان المميزة.

أما إذا كنت تواكبين صيحات الموضة العصرية والجريئة، فارتدي التنورة مع السترة الجلدية إسوةً بالديفا هيفاء وهبي وعارضة الأزياء ميراندا كير، أو اختاري إطلالة موحدة لافتة كالفنانة نوال الزغبي... شاركينا رأيك.