أروع اللحظات في حفل توزيع جوائز الميوزيك أواردز 2015

ميوزيك أواردز,جوائز,music awards,نيك جوناس,جاريد ليتو,سيلين ديون,جاستن بيبر,فريق One Direction,Jennifer Lopez,جنيفر لوبيز,Justin Bieber,celine dion,Jared Leto

06 ديسمبر 2015

شهد الحفل الثالث والأربعون لتوزيع جوائز الميوزيك أواردز لعام 2015 العديد من اللحظات المؤثرة، أبرزها الأداء المميز للنجم نيك جوناس أمام الجمهور بحيث قدم ثلاثة من أغانيه المشهورة التي أشعلت الجمهور ودفعته إلى التصفيق مراراً.

من المحطات المهمة أيضاً في الحفل كان الخطاب الذي ألقاه جاريد ليتو وأراد من خلاله تكريم ضحايا الهجمات الإرهابية في باريس، وأمل في الوصول إلى عالم خال تماماً من العنف.

وأبهرت سيلين ديون الجمهور بأدائها المميز لأغنية Hymne à l'Amour للراحلة إيديث بياف التي كانت بمثابة تحية أيضاً الى ضحايا اعتداءات باريس الأخيرة.

جاستن بيبر كان له أيضاً ظهوره المميز في حفل توزيع جوائز الميوزيك أواردز، إذ لم يتخل عن جينزه الممزق وميله لانتعال الأحذية البيضاء. أدى بيبر أغنية What Do You Mean بطريقة بسيطة ومؤثرة، ثم انضمت إليه الفرقة الراقصة أثناء أداء أغنية Where Are U Now.

نال فريق One Direction أيضاً حصة مميزة في الحفل، وكانت المرة الأخيرة التي يعتلي فيها الفريق مجتمعاً المسرح، وكانت فرصة مؤاتية للاحتفال أثناء أداء أغنية Perfect.