فوائد الأمصال وكيفية استعمالها

فوائد الأمصال,كيفية استعمالها,Clinique,LAB,Shiseido,Dior,Clarins,Lancome

05 ديسمبر 2015

مع ازدياد اهتمام الرجال ببشرتهم وتوجههم إلى اقتناء أحدث مستحضرات التجميل وإجراء العمليات الجراحية التجميلية للمحافظة على شباب بشرتهم مدّة أطول، كان لا بدّ لشركات مستحضرات العناية بالبشرة من تركيز أبحاثها على تطوير مستحضراتها المخصصة للرجل، وخصوصاً تلك التي تحارب زحف عوامل الشيخوخة المبكرة وآثارها. ومن هذه المستحضرات، الأمصال التي تأتي بتركيبة باهرة تعيد إلى بشرتك شبابها وتخلصها من التجاعيد والخطوط الرفيعة في أسابيع معدودة.


 

تأتي الأمصال بجرعات مركّزة من المكونات النشطة على شكل جزيئات صغيرة تدخل إلى عمق البشرة وتعالج مشكلاتها بفعالية فتخلصك من الترهل والبقع الداكنة وفرط التصبغ، كلّ هذا من دون إثقال البشرة وسدّ مساماتها مما يجعلها مثالية للجميع وخصوصاً ذوي البشرة الدهنية. ومن حسنات الأمصال إمكانية استخدامها جنباً إلى جنب كريمات الوقاية من أشعة الشمس والمرطبات الليلية، لأنها لا تتعارض مع مكوناتها. أما إذا كنت كثير الأسفار فهي الأنسب لك إذ تتم تعبئتها في زجاجة صغيرة.

كيفية استخدام الأمصال؟
المشكلة التي يعانيها معظم الرجال مع الأمصال، هي معرفة كيفية استخدامها بشكل صحيح. ولأن الأمصال منتجات مركّزة وغنية بمكونات نشطة، فحتماً استعمال كمية قليلة منها يكون أفضل، وفي كثير من الأحيان، بضع قطرات منها فقط تكفي لإنجاز المهمة. استخدم كمية صغيرة منها، بحجم حبة البازلاء، ثم افركها بين يديك ووزعها بالتساوي على كل وجهك، ومدّها إلى عنقك إذا كنت تستخدم مصلاً مقاوماً للتجاعيد.

هذا وينصحك الخبراء بأن توزع المصل على بشرتك بعد تنظيفها في الصباح، كما ان استخدامها بعد فرك البشرة بالمقشر يسهل مهمة وصول مكوناتها إلى عمق البشرة للاستفادة القصوى من منافعها. ولأن عملية تجديد البشرة تنشط ليلاً، ننصحك أن تستعين بالأمصال قبل النوم لتعزيز فعاليتها.
كما يشيد الخبراء بإمكانية استعمال الأمصال جنباً إلى جنب مرطبك اليومي. وزّع المصل على بشرتك أولاً، اتركه مدة خمس دقائق قبل مدّ المرطب للسماح لمكوناته بالوصول إلى كل طبقات البشرة.

وأخيراً، اذا كنت حقاً تريد المحافظة على نضارة بشرتك وشبابها، فإن الأمصال هي الأفضل لك وتستحق كل اهتمامك.

اخترنا لك

 

لمحاربة الشيخوخة:
Lancôme Youth Activating
Genific HD Concentrate For Men
  Dior Dior Homme Dermo System
 Soin Fermete Age Control

لمعالجة مشكلات البشرة:
  Clinique For Men Dark Spot Corrector
  LAB Series Skincare For Men
Future Rescue Repair Serum
Shiseido Men Energizing Formula 

لمعالجة العينين:
Dior Dior Homme Dermo System
Anti-Fatigue Firming Eye Serum
  ClarinsMen Anti-Fatigue Eye Serum