تعرفوا على أشهر زيجات النجوم في 2015: مفاجآت وأسرار... وبعضها انتهى بالموت!

ميريام فارس,ديمة قندلفت,منة فهمي,احمد فهمي,سارة طارق,سعيد طرابيك,لها

05 ديسمبر 2015

شهد عام 2015 احتفال عدد من النجوم بزفافهم في زواجات بعضها اثار جدلاً وبعضها كان منتظراً، بينما شكلت زيجات أخرى مفاجآت لافتة، من أبرزها:

 

  • سعيد طرابيك بسارة طارق

استحوذ زواج الفنان الراحل سعيد طرابيك من الفنانة الشبابة سارة طارق على إهتمام الكثيرين طيلة فترة الشهور الست التي استمرت خلالها الزيجة، قبل ان تنتهي بوفاة سعيد أثر جلطة في القلب وانسداد في الشرايين.

وتعرض طرابيك لإنتقادات كثيرة وصلت لدرجة السخرية بسبب فارق السن بينه وبين سارة، إذ  تزوج في عمر الـ 74 بينما سارة في منتصف الثلاثينات، وبسبب تلك الزيجة دخل سعيد طرابيك ساحات القضاء لأول مرة في خصومات مع طليقته ونجله.

  • ديمة قندلفت وهُمام الجزائري

ودّعت النجمة السورية ديمة قندلفت العزوبية في شهر ايار (مايو) باقترانها بوزير الإقتصاد السوري همام الجزائري، في أحد فنادق العاصمة دمشق، في حفل زفاف اقتصر على دائرة ضيقة من المقربين. وكانت أجواء من التكتم سبقت زفاف قندلفت، بسبب الوضع الأمني في سورة و"العريس السياسي".

وأثار زواج قندلفت بشخص من غير دينها جدلاً، وصل بالبعض إلى حد إهدار دمها، لكنها أكّدت أن ما اقدمت عليه يشكل دليلاً على وحدة الشعب السوري وعدم طائفيته، لافتةً إلى أن عائلتها شجعتها على هذه الخطوة.

  • منّة فهمي وأحمد فهمي

كرّرت منة، ابنة حسين فهمي وميرفت أمين تجربة الزواج ببمرة الثانية في حياتها، فتزوجت بالفنان الشاب أحمد فهمي، وهو أحد أعضاء الفريق الكوميدي الثلاثي، الذي يضم معه هشام ماجد وشيكو، والذين قدموا معاً بعض الأفلام، بالإضافة إلى برنامج "الفرنجة". يذكر أن منة كانت قد تزوجت الفنان شريف رمزي، لكن زواجها لم يستمر طويلاً.

  • ميريام فارس

أحاطت النجمة اللبنانية ميريام فارس زواجها من رجل الأعما  داني متري بسرية تامة، بعيداً عن العدسات. في حفل لم تزف فيه  لعريسها على أنغام "دقوا المزاهر" بل  أغنيتها "دقوا الطبول"، وفق ما كشف لـ"لها".

وقالت عن العرس: " احتفلت بزواجي في فندق فينيسيا في صالة Eau de Vie تحديداً التي طوّقها داني برجال الأمن لئلا يتمكن أي نادل أو شخص في الفندق أن يلتقط أي صورة لي. فتسريب أي صورة كان سيحزنني، فأنا أحببت أن تبقى كل التفاصيل ملكي. أما فكرة الكليب، فأتت لاحقاً. ووجدنا صعوبة في عملية المونتاج، لأن داني لم يرغب في أن يظهر وجهه.