هيفاء وهبي ويارا... وأجمل الإطلالات لهذا الأسبوع

هيفاء وهبي,يارا,إطلالة,نجوى كرم,ميريام فارس,Agyness Deyn,Alessandra Ambrosio,Alicia Vikander,Kendall Jenner,Kristen Stewart,Marion Cotillard

هالة طويل 07 ديسمبر 2015

جمعت إطلالات هذا الاسبوع بين الجاذبية العفوية والكلاسيكية، منها ما خطفت الأنظار على السجادة الحمراء وأخرى رصدت بها النجمات العربيات والأجنبيات في شوارع باتت منصاتٍ لأجمل الصيحات، وكعادتنا رصدنا لك أجملها لهذا الأسبوع.

ظهرت الديفا هيفاء وهبي خلال حفلها الغنائي في المغرب بإطلالة جذابة بفستان قصير من علامة Pavoni نسّقته مع وشاحٍ من الفرو من Roberto Cavalli وانتعلت حذاء مرصعاً بأحجار الشواروفسكي من Christian Louboutin.

أما الفنانة نجوى كرم فتألقت بفستانٍ أسود من Mugler باللون الأسود بقصة ضيقة أبرزت رشاقة قوامها.

كما تألقت الفنانة يارا باللون الأسود بفستانٍ من الجلد فكان لها ظهور مميز خلال حفل توقيع ألبوم "بالعكس" للموزع الموسيقي جان ماري رياشي.

لم يحل حمل ميريام فارس دون تألقها، بل على عكس إذ برهنت أنها من أكثر الفنانات الحوامل أناقةً حين ظهرت في لندن بإطلالة ميزها معطف من دون أكمام باللون البني الفاتح نسقته مع سروال وكنزة باللون العاجي.

أليساندرا أمبروزيو أصبحت عنواناً للإطلالات الكاجويل اليومية المتألقة، فقد رصدت في شوارع لوس أنجلوس متألقةً بتنورة وكنزة باللون الأبيض نسقتهما مع حذاء عال نحو الركبة باللون الأسود وحقيبة Tod’s.

وإسوةً بها أطلت عارضة الأزياء كيندل جينير باللون الأسود الذي تميزت به الفراء عند الياقة، الأسلوب الذي اشتهرت به كيندل في نقل فخامة الفرو الى إطلالتها اليومية.

ومن إطلالات السجادة الحمراء، لفتتنا إطلالة كريستان ستيوارت الكاملة من مجموعة Chanel لربيع 2016 خلال عرض هذه العلامة لمجموعة 2015/2016 Matiers d’Art في روما.

وكان تألق مميز لأليسيا فيكاندر في حفل توزيع الجوائز BIFA في لندن بفستان أسود نثرت عليه حبّات الستراس من علامة Louis Vuitton ، ومن الـBIFA أيضاً كان هناك ظهور مميز للممثلة الفرنسية ماريون كوتيار Marion Cotillard بفستان أسود من Dior، وظهور جميل لـ Agyness Deyn بفستان صنع خصيصاً لها من تصاميم Giles Deacon مطرز بالورود ميزته بحذاء غريب باللون الأحمر من Jimmy Choo.

تصفحي الإطلالات وشاركينا رأيك.