بالماركات... هذه المستحضرات تخلّصك من جفاف بشرتك نهائياً

البشرة الجافة,زيوت الوجه,Estée Lauder,La Mer,لامير,المستحضر التمهيدي,Tom Ford,توم فورد,Max Factor,Chanel,Giorgio Armani,جورجيو أرماني,Givenchy

مي غلاييني 08 ديسمبر 2015

إذا كان مظهر بشرتك الجاف والمتقشر يزعجك عندما تقفين أمام المرآة، إليك هذه الخدع البسيطة التي تساعدك في التخلص نهائياً من الجفاف باستعمالك مستحضرات التجميل فقط. ورغم ان العناية بالبشرة ضروري، إلا أن في امكانك اضافة بعض الخطوات إلى ماكياجك للقضاء على مشكلة الجفاف نهائياً. لذا اتبعي هذه الخطوات الأربع عند وضعك الماكياج لتحصلي على بشرة أكثر نضارة.

زيوت الوجه

أضيفي بضع قطرات من زيت الوجه إلى مستحضر الأساس لتعزيز ترطيب بشرتك. ضعي الكمية المطلوبة من مستحضر الأساس السائل على يدك وأضيفي إليها بضع قطرات من زيت الوجه وامزجيهما جيداً بواسطة فرشاة الأساس قبل توزيعها على بشرتك، وستلاحظين الفرق فوراً. إنها الخطوة المثالية لذوات البشرة الشديدة الجفاف.

اخترنا لك:

- Estée Lauder Resilience Lift Restorative Radiance Oil

- La Mer Renewal Oil

 

المستحضر التمهيدي

استعيني بالمستحضر التمهيدي كخطوة أولى قبل مدّ ماكياجك ومباشرة بعد المرطب لتعزيز إشراق بشرتك وتألقها.

اخترنا لك:

- Tom Ford Beauty Complexion Enhancing Primer

- Max Factor Facefinity All Day Primer

 

المرطب الملون

استخدمي المرطب الملون لمنح بشرتك المزيد من الرطوبة وتلوينها في الوقت نفسه. إنها أسهل، لا بل أسرع طريقة لإضفاء التألق والنضارة على بشرتك إذا كنت على عجلة من أمرك. ببساطة، ضعي القليل من المستحضر الملون على أطراف أصابعك النظيفة أو على فرشاة الأساس ثم مدّيه على بشرتك. اختاريه بتركيبة مزودة بعامل وقاية لا تقل درجته عن SPF 30 لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة. ويعتبر المستحضر الملون مثالياً خلال السفر وفي الحقيبة إذ يمتاز بسهولة الاستعمال ويمنحك إشراقة طبيعية فائقة النعومة.

اخترنا لك:

- Chanel CC Cream Complete Correction Sunscreen Broad Spectrum SPF 30

- Giorgio Armani Luminessence CC Color Control Bright Moisturizer SPF 35

 

القناع المرطب

لتحسين نوعية بشرتك، استعيني بالقناع المرطب 3 مرات أسبوعياً أو مرّة واحدة أسبوعياً على الأقل. تعمل الأقنعة المرطبة على ترطيب بشرتك في العمق وتغذيتها والمحافظة على نداوتها. إنها ضرورية للمحافظة على مستويات الرطوبة في بشرتك، وخصوصاً في الشتاء مع كلّ ما تتعرض له البشرة من عوامل بيئية ضارة كالرياح والصقيع والتدفئة المركزية. ولإشراقة متميزة صباحاً، اختاري من الأقنعة تلك التي بامكانك تركها على بشرتك عند النوم.

اخترنا لك:

- Givenchy Le Soin Noir Masque Dentelle

- Clinique Moisture Surge Overnight Mask