إطلالات باسم يوسف في حفل ختام مهرجان قرطاج وماذا عكست من شخصيته

مهرجان أيام قرطاج السينمائية,باسم يوسف,جون ستيوارت مصر,التوكسيدو

هالة طويل 10 ديسمبر 2015

خلال تقديمه حفل ختام مهرجان أيام قرطاج السينمائية، تألق الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف بإطلالات متعددة عكست شخصيته المميزة التي أحبها الملايين. ففي إطلالته الأولى، وبغض النظر عن البدلة التي اختارها باللون الرمادي، عبرت ربطة العنق باللون الأرجواني عن شخصيته الجريئة، والتي تتميز بحبّه للتفرد وقدرته على التأثير في الآخرين... فمن يختارون ربطات العنق باللون الأرجواني، يتمتعون بثقة عالية بالنفس.

أما إطلالة باسم الثانية، والملقب بـ "جون ستيوارت مصر"، فقد تضمنت رسالة معينة، إذ ارتدى عباءة باللون الأسود من الزيّ التونسي المعروف بـ "الجبّة" فوق التوكسيدو وربطة العنق السوداء التي عُقدت على شكل فراشة، وعلّق عليها في حسابه على "انستغرام": "البرنس التونسي يغلب التوكسيدو"... خصوصاً أنها عكست أسلوبه المرح واعتزازه بنفسه وتصالحه مع ذاته وقدرته على الدمج بين الحضارات.

فإن كنت من معجبي إطلالات باسم يوسف وتتمتع بشخصية قوية وتؤمن بأن المظهر هو مرآة عاكسة لها، ويمكنك من خلاله التأثير في الآخرين... اختر ربطات العنق باللون الأحمر إذ يوحي بالسلطة والقوة والحماسة، أو باللون البنفسجي لانطباع متفرد ومختلف يعبّر عن الثقة بالنفس والانسجام الداخلي... أو التوكسيدو مع ربطة العنق على شكل فراشة لحضور لافت ومرح، لكن قادر على التحدي.

فما رأيك؟