'فان كليف أند آربلز' Van Cleef & Arpels تعلن إطلاقها للنسخة الرابعة من 'جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط' بالاشتراك مع 'تشكيل' و'أيام التصميم دبي'

دار المجوهرات,فان كليف أند آربلز,Van Cleef & Arpels,أيام التصميم دبي,جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط

14 ديسمبر 2015

أعلنت دار المجوهرات العالمية «فان كليف أند آربلز» إطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط 2016» بالاشتراك مع مركز «تشكيل» و»أيام التصميم دبي». وتمثل المسابقة فرصةً فريدةً للتعريف بالفنانين والمصمِّمين الناشئين في بلدان الشرق الأوسط وعرض مواهبهم وأعمالهم المبتكرة على الجماهير على نطاقٍ واسع.

تستمرّ «فان كليف أند آربلز» في تعاونها مع مركز «تشكيل» و»أيام التصميم دبي»، تحقيقاً لهدفها في دعم وتشجيع أصحاب المواهب في المنطقة. وقد دعت المصممين والفنانين إلى تقديم أفكارهم ومفاهيمهم المبتكرة، هذا العام تحت شعار الطبيعة.

 تهدف مسابقة «جائزة الفنان الناشئ في الشرق الأوسط» إلى تشجيع ودعم الفنانين وترجمة أفكارهم على أرض الواقع. على الراغبين بالمشاركة أن يقدّموا مقترحاتهم في مهلةٍ أقصاها 31 كانون الأول/ديسمبر 2015، فيما تجدر الإشارة إلى أنّ الفائز سيتلقى مبلغاً من 30 ألف درهم إماراتي لإنتاج التصميم، بالإضافة إلى من 5 آلاف درهم كبدل لنفقات السفر لحضور معرض «أيام التصميم دبي 2016» حيث سيعلن التصميم الفائز في يوم الافتتاح المرتقب في 13 آذار/مارس 2016.