2015 طلاق وانفصال قصص حب انتهت

طلاق,إنفصال,2015,قصص حب,نيللي كريم,هاني أبو النجا,روبي,سامح عبد العزيز,محمد حماقي,نهلة الحجري,ليلى علوي,غادة عبدالرازق,محمد فودة,بوسي,أمل عرفة,عبد المنعم عمايري,نظلي الرواس,جلال شموط,جيني إسبر,عماد ضحية,رواد عليو,أحمد السقا,سلاف فواخرجي,جيجي حديد,جو جوناس,أوليفيه مارتينز,هالي بيري,بن أفلك,جنيفر غارنر,أنطونيو بانديراس,غوين ستيفاني,تشارليز ثيرون

لها (مصر),لها (سورية),الكويت (لها),مايا بنّوت (لبنان) لها (مصر) لها (سورية) الكويت (لها) 18 ديسمبر 2015
  1. نيللي كريم فاجأت الجميع بإعلان انفصالها عن زوجها هاني أبو النجا، وقالت: «لقد انفصلنا وأصبحت أخيراً امرأة حرة بلا رجل»، بينما سخر هاني من تصريحاتها وأكد أنه تلقى الكثير من عروض الزواج، لكنه رفضها لارتباطه ببناته، مؤكداً: «أنا عاشق لبناتي وأرفض عروض الارتباط».
  2. ومن حالات الانفصال الغريبة التي شهدها الوسط الفني، طلاق روبي من المخرج سامح عبدالعزيز. فبعد مرور أسابيع قليلة على إنجابها ابنتهما «طيبة»، أعلن سامح انفصاله عنها، رافضاً الكشف عن أسباب اتخاذه هذا القرار المفاجئ، كما رفضت روبي أيضاً التحدث في هذا الأمر، وأعلنت استعدادها للعودة إلى استئناف نشاطها الفني من جديد.
  3. وبعد زواج استمر لأكثر من ثلاث سنوات، أعلن الفنان محمد حماقي في شباط/فبراير الماضي، انفصاله عن زوجته نهلة الحجري، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع «فايسبوك»، وأكد أن الطلاق حدث منذ فترة طويلة في هدوء تام، رافضاً الكشف عن أسباب اتخاذهما لهذا القرار.
  4. في شهر شباط/فبراير أيضاً، أعلنت الفنانة ليلى علوي خبر انفصالها عن زوجها منصور الجمال، بعد زواج استمر ثماني سنوات. ورغم هذا الانفصال المفاجئ، تؤكد ليلى دائماً وجود علاقة صداقة طيبة تجمعها بمنصور، لكنها لم تكشف حتى الآن سبب هذا الطلاق.
  5. من خلال صفحتها على «فيسبوك»، أعلنت غادة عبدالرازق في شهر شباط/فبراير الماضي، طلاقها للمرة الثالثة من زوجها محمد فودة، وأشارت إلى أن رغم الانفصال ستستمر علاقة الصداقة بينهما، لأنها تقوم على الاحترام المتبادل. الغريب أن غادة ظهرت بعد أسابيع قليلة من انفصالها، في أحد البرامج التلفزيونية لتؤكد رغبتها في الزواج مرة أخرى.
  6. المطربة الشعبية بوسي أعلنت طلاقها على الهواء، من خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية، حيث أكدت أنها انفصلت عن زوجها بسبب خيانته لها أكثر من مرة، مضيفةً أنها لا تشعر بالحزن من اتخاذها هذا القرار.
  7. شهد هذا العام انفصال النجمة أمل عرفة عن زوجها الفنان عبدالمنعم عمايري، وقد أعلنا عنه رسمياً لئلا يتركا مجالاً للشائعات والتكهنات. كما تعامل الزوجان مع انفصالهما بشكل طبيعي، وأكدا بقاء علاقة الصداقة بينهما.
  8. تأكد أخيراً خبر انفصال الفنانة نظلي الرواس عن زوجها الفنان جلال شموط، وسط تكتم الزوجين على الطلاق. ورغم محاولة الأصدقاء التدخل للصلح بينهما، فقد باءت جهودهم بالفشل ليقع أبغض الحلال عند الله.
  9. كانت الفنانة جيني إسبر في مقدم الفنانات اللواتي انفصلن عن أزواجهن أخيراً، حيث تطلّقت من زوجها المنتج عماد ضحية بعد سنوات على زواج أثمر عن طفلتهما الوحيدة «ساندي» التي تعيش حالياً مع والدتها... وأكدت جيني أن انفصالها جاء بسبب اختلاف المفاهيم، وهذا أمر طبيعي.
  10. ولم يقتصر أمر الطلاق على الممثلات السابقات، بحيث انضمت الفنانة رواد عليو الى قافلة زميلاتها في هذا المضمار، وذلك بعدما أعلنت خبر انفصالها عن زوجها من خارج الوسط الفني، عقب إنجابها طفلتهما الثانية بأقل من شهر.



عالمياً

  1. بعد علاقة دامت خمسة أشهر، انفصلت العارضة الجميلة جيجي حديد عن المغني جو جوناس.
  2. انتهى زواج نجمة Extant الممثلة السمراء هالي بيري والفرنسي أوليفييه مارتينيز، ولهما طفل اسمه ماسيو. يذكر أن خاتم زواج الجميلة السمراء كان مرصعاً بحجر الزمرد.
  3. وضع بن أفليك وجينيفر غارنر النهاية لزواجهما وقالا إنهما اتخذا «قراراً صعباً بالطلاق». تزوج النجمان عام 2005 ولهما ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين ثلاث وتسع سنوات. وأوضح الزوجان في بيان مشترك أصدراه «سنواصل حياتنا بمحبة وصداقة كل واحد منا للآخر، ومع التزامنا بالرعاية المشتركة لأطفالنا».
  4. أعلن الممثل الإسباني أنطونيو بانديراس وزوجته الممثلة الأميركية ميلاني غريفيث، عن طلاقهما بالتراضي بعد 18 عاماً من الزواج. وجاء في بيان صدر عن هذا الثنائي، الذي يُعدّ من الأكثر شهرة في هوليوود: “قررنا أن نفسخ زواجنا الذي استمر 20 عاماً تقريباً، وذلك بالتراضي، وبعد التفكير ملياً».
  5. تقدمت النجمة الشقراء غوين ستيفاني بطلب الطلاق من مغني الروك وعضو فريق Bush الموسيقي جافين روسديل بعد زواج استمر لمدة 13 عاماً أنجبا خلاله 3 أولاد: كينغستون وزوما وأبولو. وفي تصريح صحافي مشترك لهما عن انفصالهما، قال الزوجان السابقان: «لقد اتخذنا قراراً مشتركاً بإنهاء هذا الزواج ولكننا مازلنا شركاء في رعاية أطفالنا، وملتزمين تماماً بقرارنا بتنشئة أطفالنا الثلاثة سوياً وفي بيئة صحية سعيدة». 
  6. انفصلت الممثلة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون والممثل شون بين بعد علاقة دامت عاما ونصف. وتردّد أن تشارليز هي من فسخت الخطوبة من شون بعدما أمضيا وقتا معاً في أوروبا خلال شهر أيار/ مايو الماضي. تعرّف النجمان على بعضها منذ سنوات طويلة، ولكن علاقة الحب بينهما بدأت في كانون الأول/ديسمبر 2013.

  
شائعات طلاق

● عام 2015 لم يخلُ أيضاً من الشائعات التي أثارت غضب الفنانين، وأبرزها انفصال أحمد السقا عن زوجته مها الصغير، فقد طاردته هذه الشائعة ثلاث مرات خلال هذا العام، وفي كل مرة كان يحرص على نفيها.

● انتشر أخيراً خبر طلاق الفنانة سلاف فواخرجي من الفنان وائل رمضان، لكن سلاف نفت الخبر بنشرها صوراً على الانترنت مع زوجها وابنيها، ولتضع بذلك حداً للشائعات، خصوصاً في ظل حضور وائل الحفل التكريمي الخاص بسلاف في دمشق.