برامج تلفزيونية

غسان بن ابراهيم: لن أمنع حمزة من الحلم بحيازة اللقب

غسان بن ابراهيم,mbcthevoice,the voice,ذا فويس,The Voice 3

كارولين بزي 24 ديسمبر 2015

- حمزة تمنى أن تصلا إلى النهائيات ليتغلب عليك، ما هو تعليقك؟
حمزة أخي الصغير، وهو يحلم ولن أمنعه من الحلم، كما أحب فيه طموحه. وعندما يسمع حمزة اسم غسان، عليه أن يقف ويحييني (ضاحكاً). ويرد حمزة على غسان: «في النهاية نحن ثنائي تونسي، أي منا حاز اللقب لا مشكلة، المهم أن يكون تونسياً، وإن شاء لله اللقب من نصيب حمزة الفضلاوي»... ويتابع غسان: «الأهم أن المشتركين التونسيين موجودون بقوة في هذا الموسم من the Voice، والجمهور يشجعنا وقد شرّفنا بلادنا والمكتوب سيتحقق».

- ما الذي استفدته من the Voice، بعدما شاركت في برنامج مواهب في السابق؟
مشاركتي في the Winner Is، عرفتني على قدراتي وأسلوبي على المسرح بشكل أفضل، وبتّ أدرك جيداً المكان الذي أود الوصول إليه، فضلاً عن الخبرة التي اكتسبتها على المسرح. وهو البرنامج الذي أتاح لي المجال لأكون حاضراً للوقوف على مسرح the Voice. في «ذا فويس» يتعرف الفنان على نجوميته ومدى تقبل الجمهور له وكيف يتعامل مع الناس والمسرح. وقوة البرنامج تكمن بأنه يحمسك لسماع كل المشتركين، ويدخلك إلى الساحة الفنية من بابها العريض.

- كيف ستحافظ على ما وصلت إليه اليوم؟
شيء عظيم أن ينفق الناس المال لكي يصوتوا لنا، وسأحاول الحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه حالياً، وأقدم بالتالي الأغنيات الراقية كتلك التي اخترتها في the Voice، من خلال بذل مجهود أكبر، وحسن اختيار الأغنيات وطريقة التعامل مع الناس.

CREDITS

تصوير : استديو دافيد عبدالله