بالفيديو - باسم يوسف يتحدث بصراحة عن السيسي وتوقيف "البرنامج".. وماذا قال عن زوجته وابنته؟

باسم يوسف,وفاء الكيلاني,المتاهة,مصر,البرنامج

القاهرة (لها) 13 يناير 2016

مازح الإعلامي المصري باسم يوسف، الإعلامية وفاء الكيلاني قائلاً لها: "أنا جاي البرنامج علشان الفلوس"، وذلك رداً على محاولتها استخراج معلومات خاصة منه، عن انسحابه من معاركه الإعلامية لأنه تنقصه الشجاعة.

وقالت وفاء عندما حلّ ضيفاً على برنامجها "المتاهة": "نهار ده عايزاك تثبت لي انك شجاع"، فرد قائلاً: "اللي عايز يثبت حاجه يبقى عنده عقدة نقص وانا الحمد لله ما عنديش".

 ومن ثم سألته: "يعني مش هتثبت حاجه انهارده"،  فرد عليها :"ليه لازم نثبت حاجه"، وهنا قالت له :"انت جاي البرنامج ليه؟"، فرد ممازحاً: "علشان الفلوس."

 

 

وقال يوسف أن "برنامجه لم يكن يتصيد الأخطاء للآخرين، وأنه كان يحاول إثبات وجهة نظر ساخرة في الأوضاع".

وأكد أنه "لم يسخر من الرئيس السابق محمد حسني مبارك وأولاده، لأنه ليس من الشهامة السخرية من شخص غير موجود في السلطة"، موضحاً أن "الكثيرين من جماعة الإخوان يكرهونه لأنهم يرون أنه تم استخدامه ضدهم".

وأضاف: " لو كان استمر البرنامج بعد ما الرئيس عبدالفتاح السيسي أصبح رئيساً كنت هجيب سيرته"، مشدداً على انه "لم أضرب في الجيش، وسخرت فقط من محاكم التفتيش في الإعلام، والتشكيك في وطنية من يعارضون السيسي".

وعندما سألته الكيلاني، سؤالًا محرجاً قائلة: "كان ليك في العيب والغلط وأنت صغير؟". فرد بطريقته المميزة: "اللي بتقوليه ده عيب وحرام يا مدام".

 وأضاف: "أي شخص في مقتبل عمره لا بد وأن يخطئ، كل واحد بقى على حسب الغلط والعيب اللي بيعمله."

ورفض يوسف الكلام عن سبب ايقاف البرنامج ، مؤكداً أنه "تلقى عروضاً لتقديمه من خارج مصر ورفض".

 

 

وعن اتهامه بالهروب خارج مصر، قال :"أنا هربت من مصر.. دا أنا بتفسح بره بقالي 13 شهر.. فسحة لطيفة طبعا!"، مضيفا: "أنا دلوقتي مش شغال ومأنتخ على الكنبة".

وعن زواجه قال باسم ، أنه تزوج متاخراً وهو في عمر 37 عاماً، و أنه خطب مرة واحدة، وقرأ الفاتحة 13 مرة.

وأضاف أن زوجته عانت كثيراً في المعيشة معه، نظرا لما يتعرض له من مضايقات، وأنه يترك ابنته نادية لأمها، كاشفاً أنه مثل والده "يكبر دماغه" من تربية الأبناء.