ميّزي حضورك بإطلالات نانسي عجرم وجيجي حديد وغيرها مما رصدناه لك بالأسعار...Get the Look

هيفاء وهبي,سيرين عبد النور,GiGi Hadid,جيجي حديد,Rosie Huntington Whiteley,نانسي عجرم,إطلالة,روزي هانتينغتون وايتلي,Etro,صندل,Gianvito Rossi,Tomasini Paris,Sally Lapointe,Kurt Geiger,Dolce & Gabbana,Balmain x H&M,AZZEDINE ALAÏA,Gianvito Ross,Get The Look,الأسعار,حضور

هالة طويل 20 يناير 2016

إطلالات مميزة رصدناها لك ستجعل حضورك مميزاً وخاطفاً للأنفاس، بدءاً من تلك الممتعة التي ظهرت بها عارضة الأزياء روزي هانتينغتون وايتلي في شوارع نيويورك وحاكت بها أجمل صيحات الموضة لهذا العام بالمعطف برقع الفراء الملونة من علامة Etro مع صندل Gianvito Rossi المرصع بحبات الستراس وحقيبة Tomasini Paris بأسلوبها المميز.

كذلك اخترنا لك إطلالة جيجي حديد بفستان من Sally Lapointe باللون الأسود جمع بين خاماتٍ عدة كالجلد والريش وتلك المزخرفة... وانتعلت معه حذاء من Kurt Geiger باللون نفسه لتتألق في أسبوع الموضة في برلين.

ومن وحي إطلالات اللون الموحد، ظهرت الديفا هيفاء وهبي منتعلةً حذاء من الدانتيل فاق طوله الركبة من Dolce & Gabbana واختارت فستاناً أسود قصيراً من Balmain x H&M ...

وأخيراً رصدنا لعاشقات البساطة بتفاصيلها فستاناً بلونٍ مميز من AZZEDINE ALAÏA مع حذاء من Gianvito Rossi أسوةً بالجميلة نانسي عجرم.

تصفحي الإطلالات وشاركينا رأيك.