إنقسام النجوم حول قضية أحمد مالك وشادي أبو زيد.. من هاجمهما ومن دافع عنهما؟

أحمد مالك,شادي أبو زيد,باسم يوسف,أحمد حلمي

القاهرة (لها) 27 يناير 2016

انقسم الوسط الفني المصري بين مهاجم للفنان الشاب أحمد مالك ومراسل برنامج "أبلة فاهيتا" شادي ابو زيد، وبين مدافع عنهما بعد الفيديو الساخر الذي نشروه على مواقع التواصل الاجتماعية.

وكان من أبرز المدافعين عنهما الفنان أحمد حلمي والإعلامي الساخر باسم يوسف الذي كتب على "تويتر" قائلاً: "أخص على الرخص وقلة الأصل".

وأضاف: "شادي غلطان كان المفروض يتجسس على مكالمات الناس و يذيعها او يطّلع في برامج يشتم الناس بأمهم كان زمانه نائب في البرلمان. هو ده الأدب ولا بلاش".

وأيضاً محمد عطية الذي سخر من الهجوم على الشابين قائلاً "التايم لاين كله مقلوب عليهم.. لإهانة الشرطة.. قول والمصحف؟؟ مش إنت نفسك اللي كنت.. مبسوط قوي بقمعية الدولة؟".

وتابع قائلاً: "لو مالك وشادي نزلوا بيافطة ممكن يتسحلوا أو يتقتلوا عادي وإنت ساعتها هتبرر زي مابررت قبل كدة، اللي حصل من مالك وشادي نتيجة طبيعية لعدم وجود قنوات شرعية للتعبير عن الرأي والإحساس بالقهر والظلم".

بينما هاجمهما بقسوة عدد أكبر من الفنانين أبرزهم وفاء عامر التي أعلنت أنها لن تشارك في أي عمل به أحمد مالك مرة أخرى، والفنان أحمد بدير الذي أعلن أنه مستعد لدفع أي مبلغ مقابل حذف مشاهده مع أحمد مالك في بعض الأعمال، وهشام سليم الذي طالب بعقابتهما بغسل دورات مياه أقسام الشرطة.