بالصورة والفيديو - حورية فرغلي تكشف للمرة الأولى من شوه أنفها؟

حورية فرغلي,فيديو,صور,الليلة دي

القاهرة (لها) 28 يناير 2016

نفت الفنانة حورية فرغلي ما تردد عن إجرائها عملية تجميل في أنفها قبل مسلسلها "ساحرة الجنوب"، وقالت أنها أجرت عملية جراحية لمشكلة صحية في أنفها.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "الليلة دي"، الذي تقدمه أروى على فضائية "سي بي سي" "لم أجر عملية تجميل، ولكن قبل تصوير المسلسل أصبت بخراج في أنفي ولم تنجح الأدوية في إزالته لذا وجب التدخل الجراحي".

وأضافت: "لم أخذ فترة راحة أو نقاهة بعد العملية، وهو ما عرضني لأزمة صحية أكبر، ومن البداية لم أجر أي عملية تجميل في أنفي".

وتابعت: "أصبت بكسر في أنفي خلال مشاركتي مع منتخب الفروسية، وخلال تصويري أول أعمالي كان واضحاً مكان الكسر، لذلك توجهت للنمسا وأجريت عملية لإصلاح مكان الكسر، ولكنه أزال العظمة والحاجز الأنفي وهو ما تسبب في تشويهها".

وأكملت: "توجهت لطبيب آخر في انكلترا، وقال لي أن الطبيب النمساوي أزال عظمة الأنف، ويجب أخذ عظمة أخرى من الرأس وتركيبها بدلاً منها، وبعد حدوث العدوى خلال تصوير مسلسل ساحرة الجنوب، لم يستطع أي طبيب في مصر، أن يعالجني ونصحوني بالتوجه لانكلترا مرة أخرى، وبالفعل توجهت لهناك وقمت بعملية جراحية أخرى لإزالة المسمار من انفي، وهو ما جعل انفي يظهر بصورة غريبة، وهو ما دفعني لإجراء عملية أخرى، وهي سبب التأثير على مخارج الحروف لدي الآن".