النجمات يخطفن الأنظار بإطلالاتهن هذا الأسبوع... شاهدوا ماذا ارتدت مايا دياب ونانسي عجرم

جيجي حديد,GiGi Hadid,Versace,Maya Diab,Givenchy,Amal Alamuddin,Giambattista valli,Reem Acra,Natalie Portman

هالة طويل 03 فبراير 2016

عكست إطلالات النجمات لهذا الأسبوع سحراً مميزاً وأخاذاً.

أطلت المحامية أمل كلوني بأسلوب رائع لحضور العرض الأول لفيلم زوجها الممثل جورج كلوني “Hail, Ceasar!” ، فارتدت فستاناً قصير باللون الأبيض نثرت عليه الورود الحمراء من Giambattista Valli وأبهرت الحضور بالشعر القصير الذي أضفى على إطلالتها تجدداً وعصرية.

عكست إطلالة الفنانة بينيلوبي كروز جاذبية وسحراً خلال العرض الأول لفيلم “zoolander 2”  بفستان اختارته من علامة Versace باللونين الأبيض والفضي. فمنحتها قصة هذا التصميم رشاقة مميزة وأنوثة ساحرة خطفت بها الأنظار.

ومن إطلالات السجادة الحمراء أيضاً تلك التي ظهرت بها عارضة الأزياء والممثلة الإنكليزية سوكي ووترهاوس، بفستان من التول المطرز بالورود وقصات باللون الذهبي جمع بين الأنوثة والعصرية من مجموعة ربيع 2016 للمصمة اللبنانية Reem Acra .

وأخرى تألقت بها ناتالي بورتمان خلال العرض الأول لفيلم “Jane Got a Gun” بفستان من المخمل الأسود من دار Valentino.

إطلالة من Versace عصرية لعارضة الأزياء جيجي حديد خلال سفرها.

أما من النجمات العربيات اللواتي بتن عنواناً للإطلالات المميزة، أحببنا بريق الإطلالة التي اختتمت بها شيرين عبد الوهاب برنامج ستار أكادامي لهذا الموسم. فتألقت بفستانٍ لماع نابض بالأنوثة من علامة Alexandre Vauthier. 

كذلك اختتمت نانسي عجرم برنامج "ديو المشاهير" بإطلالات مميزة عنوانها البساطة، أجملها تلك باللون البنفسجي من علامة Cushnie & Ochs فقد تألقت من توب قصير وتنورة بشق عن الجانب لأسلوب رومانسي وعصري بات طاغٍ على اختيارات نانسي لأزيائها.

ومن "ديو المشاهير" لفتتنا أناقة أنابيلا هلال بفستان باللون الأخضر اختارته من تصاميم المبدع Elie Saab.

أما صاحبة الأسلوب الخاص مايا دياب فتألقت في برنامجها الجديد "اسأل العرب" بفستان متعدد الخامات باللون الأسود عكس موضة العصر الفكتوري وغموضها من علامة  Givenchy.

ومن شوارع بيروت تميزت الفنانة ميريام فارس بإطلالة مستوحاة من السبعينات بسروال الواسع الأرجل “Flared Pants” مع المعطف الطويل.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.