أكثر من 12 نجم على سفينة واحدة ... من هم ؟ وما تفاصيل رحلتهم؟

Stars on Board,النجوم,رحلة النجوم,يوسف حرب

القاهرة (لها) 05 فبراير 2016

يستعد مشاهير الوطن العربي للرحلة المقبلة من Stars on Board، التي ستبحر من مرفأ البندقية في إيطاليا إعتباراً من 9 يوليو المقبل.

 وتعتبر هذه الرحلة البحرية هي السادسة لـ Stars on Board التي ينظمها يوسف حرب بالتعاون مع MBC و"الإمارات للعطلات"، وقد قرر المنظمون للحدث عمل رحلة لكل نسخة جديدة من برنامج تلفزيون الواقع"شط بحر الهوى"، الذي تعرضه قنوات MBC و MTV، كما تشكل هذه الرحلة في كل عام تجربة مختلفة للمسافرين،الذين يتابعون عروض فنية ليلية لألمع نجوم الفن خلال أيام الرحلة من 9- 15 يوليو 2016.

وينضم لمسافري "Stars on Board" في رحلتها المقبلة كل من كاظم الساهر، نجوى كرم، جورج وسوف، وليد توفيق، راغب علامة، نانسي عجرم، ملحم زين، وائل جسار، يارا وسعد لمجرد، زياد برجي وناصيف زيتون، بالإضافة إلى عدد من الممثلين العرب، وأشهر وجوه الكوميديا والإعلام.

وسوف تنطلق السفينة من البندقية في 9 يوليو 2016، ثمّ تتابع خط إبحارها إلى جزيرة كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو، وبعدها إلى المدينة الكرواتية دوبروفنيك ومنها إلى مدينة كوبرفي سلوفانيا وأخيراً إلى ميناء مدينة البندقية من جديد حيث ختام الرحلة في 15 يوليو 2016.