هل تتخلين عن الماء لتنظيف بشرتك؟

المياه المنظفة,العناية بالبشرة,الماء,تنظيف البشرة,Dior,ديور,Lancôme,La Prairie,لابريري,Chanel,البشرة الجافة,Givenchy,جيفنشي,Sephora,سيفورا

13 فبراير 2016

إذا مللت من اتباع روتين عنايتك ببشرتك التقليدي بخطواته المتعددة واستهلاكه للوقت بشكل كبير، وتريدين إيجاد بديل يلبي متطلبات حياتك العصرية بوتيرتها السريعة، فإن المياه المنظفة Micellar Water  هي الأفضل لك. دللي بشرتك بعناية حنونة شاملة باستخدامك هذه المستحضرات التي تعتبر أحدث الابتكارات الجمالية للعناية بالبشرة، والمتوافرة بتركيبة خفيفة وخالية من المواد الكيميائية والصابون. فلم لا تستفيدين من منافعها اليوم؟

خلافاً للمنظفات الأخرى، فإن الماء المنظفة لا تشطف بالماء بعد تنظيف البشرة واستعمالها سهل جداً، فقط بللي قطعة قطنية بالقليل منها ثم امسحي بها وجهك لإزالة ماكياجك وكل الشوائب من على سطح بشرتك بخطوة واحدة سريعة وفعالة. إنها مثالية لترطيب البشرة وتلطيفها والتخلص من كلّ تشنجاتها. تأتي المياه المنظفة بتركيبة طبيعية وخالية من العطور، وتكون عبارة عن مزيج الزيوت والماء الذي ينتج جزيئات منظفة تعرف بالمذيلات Micelles. وتتمتع هذه المذيلات بصيغة لطيفة تعمل على تذويب جزيئات الماكياج والغبار والرواسب والتلوث والتقاطها عن سطح البشرة وإزالتها بشكل تام مما يجعلها أكثر عمليّة من المنظفات الأخرى. هناك أنواع عديدة من هذه المياه المنظفة لتلبية كل احتياجات البشرة كمحاربة عوامل التقدم في السن والتلوث والجفاف.  ومع أن معظم اختصاصيي الجلد يؤكدون أن استعمال الماء لا يضر بالبشرة إلا أنه بعد مسحها بالمياه المنظفة تكون مرتاحة ورطبة ونظيفة تماماً. فهل تستبدلين المياه العادية بالمياه المنظفة؟

محاربة عوامل التقدم في السن

اختاري Dior Instant Cleansing Water بخلاصة الزنبق الصافي المقاومة للتجاعيد والفعالة لإعادة ملء الخطوط الرفيعة، بالإضافة إلى تنظيف البشرة.

لرائحة مذهلة 

احصلي على بشرة نقية مع المياه المنظفة Lancôme Eau Micellaire Douceur Solution Demaquillante Express Visage, Yeux, Levres المنعشة التي تزيل فوراً الأوساخ والشوائب والماكياج عن الوجه والشفتين والعينين في خطوة واحدة سهلة. إنها الوصفة السحرية اللطيفة والعابقة بأريج حدائق الورد الفرنسي في قصر فرساي.

 المنشط

استعيني بمستحضر La Prairie Cellular Cleansing Water Face & Eyes المترف الذي يزيل كل آثار الماكياج  فورا، بالإضافة إلى تنشيط البشرة بفاعلية لما يحتويه من مكونات وفيتامينات ضرورية لتعزيز حيوية البشرة.

المضاد للتلوث

يحتوي Chanel Eau Douceur Cleansing Water Balance + Anti Polution Face and Eyes على مستخلصات شجرة الخزامى المعروفة بخصائصها المنقية التي تخلّص البشرة من الملوثات والشوائب والماكياج بمجرد مسحها، بالإضافة إلى حمايتها من الجذور الحرّة.

البشرة الجافة

تقوم الماء المنظفة Givenchy Skin Drink Cleansing & Hydrating Micellar Water بتنظيف البشرة وترطيبها بشكل فعال كما لو أنك استعملت المرطب اليومي بفضل احتوائها على مستخلص ورق الشاي الأبيض الفعال في ترطيب البشرة وتلطيفها بالإضافة إلى غمرها برائحة منعشة.

 للبشرة الحساسة

اختاري الماء المنظفة Sephora Triple Action Cleansing Water إذا كانت بشرتك حساسة فهي تضم في تركيبتها مادة HydroSenn+ الملطفة والتي لا تتسبب بحساسية البشرة مما يجعلها مثالية لك.