كواليس مجموعة الأكسسورات والملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016 من Chanel

الأكسسورات,الملابس الجاهزة,Chanel,شانيل,نيويورك,السترة,فستان,قميص

14 فبراير 2016

في الحملة الإعلانية لمجموعة الأكسسوارات والملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016، والتي أطلق عليها اسم City Western، قرر كارل لاغيرفيلد أن يرسل العارضتين لينسي مونتيرو وميكا أرغاناراز في مغامرة مدينية، جنوب بروكلين في نيويورك. 

وسط الشوارع المشبعة بالضوء، يكشف المصمم عن فكرة السفر بطلّة عصرية وفائقة الأنوثة، تجمع بين الراحة والأناقة مع أكسسوارات عملية وأنيقة. «نسافر أكثر فأكثر. فلماذا لا نحمل إذاً حقائب شانيل؟»، يقول المصمم.

تندمج الألوان الفاتحة مع أقمشة التويد الخفيفة، ويمتزج مظهر التطريز (carlingue) مع التموجات الهندسية والجلدية، فيما النقوش المتعددة الألوان تطغى على أقمشة القطن والكاشمير والحرير.

القصات ناعمة والأحجام بالغة الرقة. التنانير، طويلة ومتسعة في الأسفل، أو مع ثنيات مسطحة تصل إلى منتصف الربلة فيما السراويل مرنة وواسعة جداً. أما بذلة شانيل الرمزية فتصبح البذلة «المطلقة»: «حذفت الجيوب والأزرار والضفائر من السترة»، يقول كارل. وفي حال ارتداء السترة لوحدها، يمكنها أن تضيف الدفء إلى قميص أو فستان مطبع بنقوش تذكر بمواعيد السفر، فيما التنانير مترافقة مع بلوزات مطرزة.

الملابس المحبوكة تتناغم مع بعضها: معقودة حول الخصر، كنزات من الكاشمير أو القطن تكمّل الطلة العفوية للمسافرة الأنيقة. وقد أضيفت ضفيرة جديدة- مصوّرة  ومطبوعة ومغطاة بالسيليكون- لتزين السترات ومعاطف التويد القصيرة.
هذه الطلات الحيوية تنساب في شوارع منطقة Red Hook، مع أحذية مدببة أو جزمات قصيرة مفتوحة المقدمة من الجلد الفضي والبلاستيك الشفاف. وعلى الأكتاف، تُحمل حقيبة Absolute ، وبين اليدين الحقيبة  الجديدة  Coco Case المصنوعة من الجلد المضرب أو التويد أو القماش المطبع، والمرصعة بالماس، إضافة إلى حقائب عطلات نهاية الأسبوع، مثل النسخة الكبيرة جداً من حقيبة 11.12.
يطغى على هذه الحملة الإعلانية حب السفر واستكشاف الآفاق الجديدة.