مجموعة Dior Homme الرجالية لصيف 2016 أصالة في تجسيد عصري

Dior Homme,مجموعة,الرجالية لصيف ٢٠١٦,أصالة في تجسيد عصري,الشمس الساطعة,النقوش العسكرية,الشكل الماسي,الحلية الجالبة للحظ,الملابس الرجالية,السحابات,الأحذية الرياضية

14 فبراير 2016

تحتضن مجموعة Dior Homme للملابس الرجالية لصيف 2016 الشمس الساطعة وروح الصيف بتصاميمها المعاصرة وألوانها المرحة وأفكارها التجريدية رغم المحافظة على أصالة الدار العريقة. وقد تميّزت المجموعة التي طغت على أجواء عرضها 2000 شجيرة مزهرة من الورد الأبيض، بالنقوش العسكرية والشكل الماسي والزهور التي تمّ تطريزها بأسلوب منمّق لتجعل من رجل Dior تجسيداً معاصراً لأصالة الدار. أما نجم العرض بامتياز، فكان الحلية الجالبة للحظ، وهي المرة الأولى التي تزيّن فيها هذه الحلية مجموعة الملابس الرجالية، بالإضافة إلى تفاصيل عصرية لافتة كالسحابات والأحذية الرياضية.


الشكل الماسي
اعتمد «كريس فان آش» المدير الفني لـ Dior Homme على عدد كبير من التصاميم الكلاسيكية والأفكار المعاصرة وجمع بينها ببراعة تامة، خصوصاً مع نقش الشكل الماسي Argyle الكلاسيكي، والذي زيّن تصاميم هذه المجموعة بلمسة عصرية جذابة.

الزهرة البيضاء
تستمر رحلة رجل الأزهار مع الزهور البيضاء، إذ يعيد المصمم من خلالها التشديد على شغف Christian Dior بالزهور، سواء على خشبة العرض أو في تفاصيل المجموعة.

النقش العسكري
احتل الزي العسكري مكانة مهمة ضمن هذه المجموعة ظهر جلياً في سترة الطيارين والنمط الكاكي المموّه والأزرق الكحلي البحري وألوان البدلات العسكرية.