نجمات تألقن خلال حفل amfAr السنوي

amfAR,مرضى السيدا حول العالم,Diane Kruger,ديان كروغر,Prada,شانيل إيمان,Zuhair Murad,بلايك لايفلي,Chanel,Marchesa,Blumarine,النجمات

هالة طويل 12 فبراير 2016

تألقت ليلة أمس مجموعة كبيرة من النجمات في حفل عشاء amfAR السنوي لدعم مرضى السيدا حول العالم.

وكعادتها، خطفت النجمة "ديان كروغر" الأنظار برقيّ إطلالتها وأناقتها بفستانٍ باللون الرمادي مع الريش الأسود من علامة Prada.

إطلالة فريدة اختارتها عارضة الأزياء "شانيل إيمان" من تصاميم المصمم Zuhair Murad، تميزت بسروال بالقصة الضيقة، مرفق بذيل طويل باللون الأبيض لحضورٍ لافت. ومن تصاميمه أيضاً كان ثمة حضورٌ ساحر لعارضة الأزياء "هايدي كلوم" بفستان طويل باللون الأسود مع وشاح من الشيفون المطرّز، وثلاث إطلالات للحسناء "مادالينا غينيا" التي اختارت من تصاميمه فستاناً أخاذاً باللون الأحمر المميز وآخر باللون الأزرق الساحر واختتمت إطلالاتها باللون الفضي الأخاذ.

أما بطلة سلسلة Gossip Girls "بلايك لايفلي" فتألقت بفستان باللون الأبيض نثرت عليه حبّات الترتر باللون الذهبي من دار Chanel العريقة.

ولطالما اشتهرت عارضة الأزياء البرازيلية "إيزابيل غولارت" بحضورها القويّ والمميز، لتتألق من جديد خلال الحفل بفستان أسود من علامة Marchesa.

وأخيراً أضفى اللون الأبيض إشراقاً على إطلالة مقدمة البرامج وعارضة الأزياء "هوفت غولان" بفستان من علامة Blumarine ميزته تخريمات عند الكمّين والياقة والخصر، ومدحت قصته قوامها الرشيق لإطلالة أسرت بها قلوب الحضور.

بالصور تصفحي إطلالات النجمات المميزة خلال حفل amfAR.