جوائز وجواهر... هوليوود السمراء وليوناردو دي كابريو يستحقان جوائز نقابة ممثلي الشاشة

ليوناردو دي كابريو,جوائز,جواهر,مجوهرات,الحياة الوردية,البساط الأحمر,جوائز نقابة ممثلي الشاشة,جوائز الأوسكار,Screen Actors Guild Awards,التمثال الأزرق,نيكول كيدمان,إيميليا كلارك,صوفيا فرغارا,إيفا لونغوريا,رايتشل ماك آدامز,نايومي واتس,جانيواري جونز,كيرنان شيبكا,هيلين ميرين,صوفي تورنر,إليسيا فيكاندر

21 مايو 2021

ذهبت غالبية جوائز نقابة ممثلي الشاشة إلى نجوم من أصول أفريقية بعد أن تعثر بلوغهم ترشيحات جوائز الأوسكار، وذلك في حفل Screen Actors Guild Awards الذي أقيم في لوس أنجليس. وفي أمسية قدّمتها تينا فاي وآيمي بوهلر التي أشادت بتجربة ليوناردو دي كابريو القاسية والمُرهقة في تصوير فيلم The Revenant، استحق الأخير التمثال الأزرق.


الحياة الوردية على البساط الأحمر

هيمن طيف وردي ناعم على البساط الأحمر، وبدت النجمة الأوسترالية نيكول كيدمان فراشة ملونة بفستانها الليلكي والزهري وهي النجمة المعروفة بجرأة أسلوبها وعدم اللجوء إلى ملك الألوان لترفل به في المهرجانات الكبيرة. أحببنا فستان إيميليا كلارك الوردي الداكن من Dior، ياقته العميقة ولونه منحا بطلة Game of Thrones حضوراً مغلفاً بالطفولة السّكرية والأنوثة اليافعة. ولو أن صوفيا فرغارا لم تخترْ ال«كلاتش» بلون فستانها الرائع من Vera Wang لبدا حضورها أقوى ... Minaudière ذهبي احتمال ذهبي!


بريق نجمات ...

يبدو خطأ إيفا لونغوريا جسيماً في زمن الصورة، فهي ارتدت فستاناً زيتياً من Julien Macdonald لا يناسب انحناءاتها ونال من أنوثة خصرها ورشاقتها. أما صاحبات الإطلالات الأجمل في الدورة 22 من حفل نقابة ممثلي الشاشة، فهن دون شك رايتشل ماك آدامز ونايومي واتس وجانيواري جونز وكيرنان شيبكا التي بدت شابة راقية بثوب من Erdem ... أما سيّدة السينما هيلين ميرين فاعتمدت جرأة كلاسيكية. تعزز بريق النجمة البريطانية بفستان من Jenny Packham وأقراط من Harry Winston. فيما سطعت صوفي تورنر ببريق نجمتين من Chanel وكانتا لمسة مجوهرات ناعمة وطاغية لفنانة دون العشرين اعتمدت إطلالة غلامور من كارولينا هيريرا. أعجبتنا أقراط إليسيا فيكاندر، فقد يخطر ببالكِ أن تنسقي مجوهرات ذهبية مع ثوب الترتر الذهبي والفضي والبرونزي منLouis Vuitton. لكن بطلة The Danish Girl اختارت البريق الماسي وتأثير الروبي بتوقيع الدار نفسها.