بالصور- " أسبوع العواطف" عنوان أسبوع الموضة اللندني... تابعينا مباشرةً على انستغرام.

عرض,Alexander McQueen,ألكساندر ماكوين,لندن,London,Mulberry,Burberry,بوربوري,انستغرام,صيحات الموضة

جوانا رمضان 22 فبراير 2016

أسبوع العواطف ونفحات الماضي.. هذا هو عنوان أسبوع الموضة في لندن لمجموعة ٢٠١٦- ٢٠١٧.

و''لها'' السباقة دائماً بتغطية أهم أحداث الموضة العالمية على موعد هذا الأسبوع من العاصمة البريطانية لتغطية هذا الحدث المنتظر من كل عشاق الموضة.

أبرز العناوين التي طغت خلال الأيام الماضية، كانت عودة مجموعة Alexander Mc Queen ، وحضور الماضي في مجموعة Mulberry بالإضافة إلى إنتظار الجميع مجموعة Burberry التي ستعرض اليوم. 

أبرز الشخصيات العالمية كانت بانتظار عرض مجموعة Alexander McQueen  بعد غياب دام ١٥ سنة عن لندن. هذه المجموعة المذهلة ظهرت مطبّعة بأشكال الفراشات والساعات بالرغم من ألوانها الداكنة، التي لربما أتت لتذكرنا بالحزن الذي تركه Alexander McQueen في محبيه بعد انتحاره عام ٢٠١٠، لكن في الوقت نفسه لتثبت مع الساعات الكبيرة أن الوقت يمضي والحياة مستمرة برغم كل شيء.  

ومن العروض البارزة التي تجمهر حولها أهم خبراء الموضة والمشاهير، كانت مجموعة Mulberry، المستوحاة من لندن، من الجذور والماضي ومن كتابات شكسبير، مجموعة محبوكة خصيصاً  للمرأة العصرية المفعمة بالحنين للماضي الجميل.

للاطلاع على آخر صيحات الموضة شاهدي جميع الصور أعلاه، بانتظار مجموعة Burberry التي ستعرض اليوم وننقلها لك عبر حسابنا على انستغرام @lahamag وتابعينا دائماً لمعرفة أخر المستجدات.